التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول الأمن العام 1439 ، ونعرض لكم مبدئيا أسماء المقبولين في وظائف الأمن العام المعلن عنها وقد اعلنت مديرية الأمن العام منذ الفترة الماضية عن عن فتح التسجيل في وظائف الأمن العام 1439 والتي منذ أيام بدأت من الساعة العاشرة صباحا إلى أن يتم الانتهاء من عمليه التسجيل في مديرية الأمن العام للحاصلين على شهادة الثانوية العامه والشهادات الأخري .

وبعد فترة سيتم الإعلان عن نتائج أسماء المقبولين في وظائف الأمن العام 1439 من الحاصلين على شهادة الثانوية العامه وما يعادلها من الشهادات الأخري وقد وأعلنت مديرية الأمن العام في السابق أن التقديم على الوظائف المعلن عنها ستكون برتبة (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول- جندي فني موسيقى) واليكم التفاصيل كامله للتسجيل في مديرية الأمن العام .

نتائج القبول بوظائف الأمن العام 1439

وقد وضحت مديرية الأمن العام أن التقديم على الوظائف المعلن عنها وللحصول على الرتبة التي اعلن عنها سوف يكون عن طريق بوابة التوظيف الإلكتروني لموقع وزارة الداخلية السعودية عن طريق هذا الرابط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وسنوضح لكم تفاصيل التخصصات المطلوبة .

  •  رقيب : خريجي شهادة البكالوريوس
  • وكيل رقيب: خريجي الكليات المتوسطة والتقنية، وشهادة الدبلوم عن مدة دراسة أكثر من عامين ونصف
  • عريف: حملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها، بالإضافة إلى دورة متخصصة لا تقل مدتها عن 18 شهر وحتى 30 شهر
  • جندي أول: الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة إلى دورة متخصصة مدتها ما بين 6 إلى 18 شهر
  • جندي: الشهادة الثانوية العامة فقط

بذالك نكون قد وضحنا كل المعلومات المطلوبة لوظائف الأمن العام وكل الرتب المطلوبة للوظائف مديرية الأمن العام 1439 للتجنيد في الدورات العسكرية التي تؤهلك للحصول على الرتب الموضحة (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول- جندي) ووضحت مديرية الأمن العام أن الأفضلية للتي ينطبق عليهم الشروط وليس بأسبقية التسجيل .

أسماء المقبولين بوظائف الأمن العام جندي فني موسيقي

شؤن التدريب قد اعلنت عن نتائج أسماء المقبولين في الأمن العام 1438 لرتبة جندي فني موسيقى عن طريق نتائج قبول الأمن العام 1438 والتي قد تم ألإعلان عنها منذ مده ويمكنكم معرفة أسماء المقبولين من خلال هذا الرابط هنــــا لمعرفة أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الأمن العام من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية السعودية .

وسوف يتم الإعلان عن نتائج المقبولين في وظائف الأمن العام 1439 في الأيام القريبة القادمة على حسب ما تم كشفه من عدة مصادر مطلعه فتابعونا من خلال موقع ثقفني سنوافيكم بكل جديد في وظائف الأمن العام 1439 .

كل الأخبار الخاصة بنتائج المقبولين في وظائف الأمن العام بالمملكة العربية السعودية نعرضها لكم من خلال موقع ثقفني ونتعرف على كل جديد لحظه بلحظه .

تحديث

نتابع معكم كل الأخبار الخاصة بنتائج المقبولين في وظائف الأمن العام وقد فتح باب التسجيل في الأيام الماضية في وظائف الأمن العام 1439 وسنتعرف معكم على كل الأخبار الخاصة بالنتائج من خلال موقع ثقفني تابعونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.