حساب المواطن في السعودية واخر الاخبار التي تخص حصر المستفيدين و امر ملكي بمد الدعم الاضافي

حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف سويا علي اهم الأخبار التي تشغل بال المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وهي اخبار برنامج حساب المواطن السعودي . حيث يشغل الكثير من مواطني المملكة اخبار حساب المواطن وخاصة المستفيدين من الدعم المقدم . وذلك لما يتحصلون به دعم يساعدهم علي سد حاجتهم الشخصية ورفع مكانتهم الاجتماعية . كذلك الاسر الاشد احتياجا والمتوافر بهم الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج حساب المواطن.  اما اليوم حديثنا سوف يكون عن حصر هام خاص بالدعم المقدم لشهر أغسطس لعام ٢٠٢٣ . وكذلك الأمر الملكي الخاص بتمديد مدة الدعم الإضافي لدعم برنامج حساب المواطن.  تابعونا في السطور القادمة لكم ماهو كل جديد عن برنامج حساب المواطن واهم التفاصيل .

المستفيدين من الدعم الخاص ببرنامج حساب المواطن

وكما ذكرنا في مقالات سابقة عبر موقعنا موقع ثقفني سابقا فقد اكد من جانبه المدير العام الدكتور عبد الله الهاجري مدير التواصل الخاص ببرنامج حساب المواطن السعودي أن من تمكنها من الحصول علي دفعة شهر أغسطس لعام ٢٠٢٣ قد بلغ عددهم 76% فقط وذلك من إجمالي المستفيدين . وحسب اخر الاحصائيات التي احريت من قبل برنامج حساب المواطن قد وصل إلى 8.3 مليون مستفيد.

امر ملكي بمد مدة الدعم الإضافي الخاص ببرنامج حساب المواطن

ونشكر بالذكر خاصة مستفيدين برنامج حساب المواطن معالي سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين اعطاه الله قدرا فوق قدره وعلما ونفعا فوق علمه . فقد امر من جانبه بمد العمل داخل برنامج حساب المواطن . وذلك ياعيا في تقديم ماهو افضل للمواطن السعودي . في تقديم حياة كريمة لهم وعيشة هنيه تليق بهم . ويأتي ذلك من خلا مد الدعم الاضافي للمواطنين مقدما من بنرامج حساب المواطن حتي شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٣ . وجاء هذا بأمر ملكي مباشر لرفع حالة الدعم للمواكنين بالمملكة العربية السعودية المستفيدين من برنامج حساب المواطن .

اخيرا وليس بأخرا نتمني من ربنا أن نكون قد وفقنا في عرض كافة التفاصيل والاجابات الخاصة ببرنامج حساب المواطن السعودي . حيث شملنا اهم تفاصيل مد مدة الدعم الإضافي . وكذلك الامر توضيح حصر هام للمستفيدين من برنامج حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *