الخلطة الكورية المعجزة.. لتبييض الأسنان الصفراء في دقيقه وازالة الرواسب واصفرار السنين

الخلطة الكورية المعجزة.. لتبييض الأسنان الصفراء في دقيقه وازالة الرواسب واصفرار السنين

لتبييض الأسنان الصفراء في دقيقه اصفرار الأسنان مشكلة كبيرة يواجهها العديد من الأشخاص هناك العديد من العوامل التي تسبب هذا الاصفرار وترك الرواسب و الجير في الأسنان، ومن أهم هذه العوامل هي عدم الإهتمام بنظافة الأسنان باستمرار وتناول الشاي والقهوة عدة مرات في اليوم، كما أن هناك بعض الأطعمة تسبب تغير الأسنان وتغير لون المينا وهي الطبقة الخارجية للأسنان كل هذه التراكمات تشكل طبقة صفراء تظهر على الأسنان بوضوح، كما يمكن أن تؤدي هذه التراكمات إلى تسوس الأسنان والتهاب اللثة وظهور الروائح الكريهة في الفم، ولكن هناك خلطة كورية سحرية تعمل على تبييض الأسنان بسرعة البرق، وسوف نتعرف على هذه الخلطة بالتفصيل في هذا المقال.

خلطات تبييض الأسنان في 5 دقائق

هناك العديد من الخلطات التي تعمل على تبييض الأسنان بسرعة صاروخية وهذه الخلطات متوفرة في المنزل وسهلة التحضير، كما أنها تفيد وتقوي الأسنان وتعمل على منع التهابات اللثة وتزيل رائحة الفم الكريهة، و سوف نتعرف على هذه الخلطات في السطور القادمة.

خلطة زيت الخردل والملح

إذا كنت تبحث عن وصفة سهلة وبسيطة ومتوفرة في المنزل لتبييض الأسنان وجعلها ناصعة البياض يمكن استخدام خلطة زيت الخردل والملح فهي تعمل على حماية الأسنان من تراكم الجير الذي يعمل على ظهور الطبقة الصفراء على الأسنان، فبدلاً من الذهاب إلى علاج الأسنان وتبييضها ودفع مبالغ باهظة يمكن الحصول على نتائج مذهلة باستخدام هذه الوصفة في المنزل، ويمكن استخدام خلطة زيت الخردل والملح من خلال الآتي:-

  • نكون بوضع ملعقة صغيرة من ملح الطعام الناعم في وعاء ونضع عليه ثلاث ملاعق من زيت الخردل ونقلبهم جيداً حتى تجانس.
  • ثم نقوم بفرك الأسنان بهذا الخليط لمدة دقيقتين.
  • ثم نقوم بعد ذلك بشطف الأسنان بالماء جيداً وتكرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع مع العناية بغسل الأسنان بالفرشاة والمعجون يومياً.
  • سوف نلاحظ الفرق بعد استخدام هذه الخلطة على الأسنان من أول أسبوع.

تبييض الأسنان بالفحم

الفحم الخاص بتبييض الأسنان مصنوع من قشور جوز الهند أو من الفحم أو من نشارة الخشب وغيرها، يعمل هذا الفحم على معالجة الأسنان وذلك بفضل الشحنة الكهربائية السالبة الموجودة فيه التي تعمل على جذب الجزيئات الموجودة في الأسنان التي تعمل على اصفرارها، فهو من أفضل المواد الطبيعية الذي يستخدم في علاج الأسنان، ويمكن استخدام الفحم من خلال وضع كمية قليلة من مسحوق الفحم على الفرشاة وتفرش الأسنان برفق، وبعد ذلك نقوم بغسل الأسنان وتكرر هذه العملية ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على أسنان ناصعة البياض.

خلطة السكر وزيت جوز الهند

المكونات ملعقة صغيرة من السكر الناعم. ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. خطوات الوصفة نخلط المكونات في عبوة صغيرة خلط تام ثم نبدأ في خطوات الوصفة. يتم غمس فرشاة الأسنان في هذه الخلطة وبعدها يتم دعك الأسنان بها. يتم تحريك الفرشاة في جميع الاتجاهات حتى تتمكني من تنظيف الأسنان العلوية والسفلية والضروس أيضا.

خل التفاح لتبيض الاسنان

هناك العديد من الطرق المستخدمة في تبييض الأسنان، ومن أهم هذه الطرق طريقة خل التفاح، ولكي تقوم باستخدام هذه الطريقة لا تحتاج إلا إلى كمية صغيرة جداً من خل التفاح، قم بخلط ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع القليل من الماء، وبعد ذلك قم بشطف أسنانك بهذا المحلول لمدة نصف دقيقة، ثم قم بالمضمضه بالماء جيداً، ويمكنك تكرار هذه الوصفة لتنظيف اسنانك والحصول على أسنان لامعه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *