دلكة العروسه.. تببيض الاماكن الحساسة والاكواع والابطين بطريقة سحريه سواد سنين انسيه

دلكة العروسه.. تببيض الاماكن الحساسة والاكواع والابطين بطريقة سحريه سواد سنين انسيه

تببيض الاماكن الحساسة والاكواع والابطين ترغب كل عروسة مقبلة على الزواج في تبييض الأماكن الحساسة والاكواع والابطين، لذلك فيستمر البحث لمعرفة طرق طبيعية لتبيض هذه الأماكن وتفتيحها، وتهتم بهذا الأمر جميع السيدات خاصة المقبلين على الزواج لأنها تكون أكثر حساسية، وتشعر بالحرج بشكل أكبر، ولأنها ترغب في أن تظهر بأفضل مظهر أمام زوجها في ليلة زفافها، ونذكر لكم من خلال المقال بعض الطرق الطبيعية.

تبييض الاماكن الحساسة والاكواع والابطين

تعاني الكثير من السيدات من اسمرار المناطق الحساسة مثل: الاكواع والإبطين ومنطقة العانة، وتبذل الكثير من الجهد والمال لتفتيح هذه المناطق، وجرب البعض العديد من الكريمات الكيميائية غالية الثمن والتي قد لا تعطك النتيجة التي ترغبين بها في النهاية، ومن الممكن أن تسبب لك بعض المشكلات، لذلك يلجئون إلى معرفة الطرق الطبيعية.

وصفات لتفتيح منطقة تحت الابط

نذكر لكم بعض الوصفات التي يمكنك استخدامها لتفتيح منطقة تحت الابط من خلال التالي:

الليمون

يعد الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية التي تعمل على علاج العديد من مشاكل البشرة، ويساعد في تفتيح المناطق الحساسة، ولكن إذا قمت باستخدام الليمون يلزم استخدام مرطب بعده لأنه يتسبب في جفاف الجلد، ويمكن استخدام الليمون لتفتيح تحت الابط بالطريقة التالية:

  • قومي بدعك نصف ليمونه في هذا المنطقة، ثم اتركي عصير الليمون على المكان لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك اشطفي المنطقة جيدا بالماء، كما يمكنك وضع كمية من السكر على الليمون قبل الدعك.

الخيار

يعمل الخيار على تفتيح البشرة وتبيض لونها، ويمكنك استخدام الخيار لتفتيح تحت الابط بإتباع التالي:

  • قومي بفرك شريحة من الخيار في هذا المكان أو ضعي عصير الخيار عليه.

وصفات تفتيح منطقة العانة

  • نذكر لكم بعض الوصفات التي تعمل على تفتيح منطقة العانة من خلال التالي:

الطماطم
يمكن استخدام الطماطم في تفتيح المناطق الحساسة لأن مادة الليكوبين الموجودة بها تعمل على تفتيح المنطقة، ونذكر لكم طريقة استخدام الطماطم من خلال التالي:

شرائح الطماطم

  • قومي بفرك قطعة من الطماطم على المنطقة وذلك بعمل حركات دائرية.
  • اتركي عصير الطماطم على المكان لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • ابدئي بشطف المكان بالماء.

عصير الخيار

  • يمكنك استخدام عصير الخيار في تفتيح منطقة العانة، وذلك بوضع عصير الخيار على المنطقة وطريقة لمدة 20 دقيقة وشطفه بعد ذلك.

وصفة النشا وماء الورد للتبييض

المكونات ملعقة كبيرة من النشا. ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. الخطوات بالترتيب سوف نبدأ بتقليب المكونات المجهزة في وعاء عميق بعض الشيء. بعد تمام الخلط نبدأ بتوزيع الخليط علي الاماكن المراد تفتيحها. نقوم بتدليك هذه الأماكن بأصابع اليد فقط دون الحاجة للضغط. نترك الوصفة بعد ذلك لمدة ربع ساعة وبعدها نغسل البشرة جيدا.

خلطة الفازلين والنشا لتبييض الركب والأكواع المقادير ملعقتين كبيرتين من الفازلين. ملعقة كبيرة من النشا. خطوات عمل الخلطة نخلط النشا مع الفازلين خلط جيد حتى نحصل على قوام لين ومتجانس. نطبق الخلطة علي الركب والاكواع ونتركها هكذا لمدة نصف ساعة على الأقل. بعد مرور المدة يغسل المكان جيدا ويرطب بأحد كريمات الترطيب الفعالة. من خلال تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع سوف نحصل على نتيجة مدهشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *