القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل بوابة ابشر للتوظيف الالكتروني موقع وزارة الداخلية

القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل بوابة ابشر للتوظيف الالكتروني موقع وزارة الداخلية

تقرر فتح رابط القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل عبربوابة أبسر الالكترونية للتوظيف على موقع وزارة الداخلية السعودية، وذلك لقبول دفعة من الخريجين على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية برتب جندي  ووكيل رقب وعريف وجندي أول، مع نشر المؤهلات المطلوبة من الخريجين السعوديين، والتأكيد على مجموعة من الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين.

وزارة الداخلية السعودية عبر وكالة الوزارة للشئون العسكرية حددت مواعيد القبول والتسجيل الإلكتروني في وظائف القوات الخاصة للامن والحماية للعام 1439، حيث يتم بدء تسجيل الخريجين من ينطبق عليهم شروط التسجيل، الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني وتسجيل طلبات شغل الوظائف العسكرية الشاغرة .

مواعيد تقديم القوات الخاصة للامن والحماية بوزارة الداخلية

يبدأ تفعيل رابط القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل لمجموعة الرتب المشار إليها بعالية ، بدايةً من يوم الأحد المقبل الموافق 25 جمادي أول ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 29-5-1439، عل ان يكون بداية تفيل رابط القبول والتسجيل في العاشرة من صباح الأحد، ويتم وقف استقبال الطالبات العاشرة من صباح الخميس تمهيدا لفرز الطلابان ولعلن نتائج القبول .

شرو الالتحاق بوظائف القوات الخاصة للامن والحماية

الإعلانات الوظيفية لوزارة الداخلية وخاصة إعلان وظائف القوات الخاصة للامن والحماية اشترطت أن يكون المتقد سعودي الجنسية والمنشأ وهناك استثناء لم نشا مع والديه أثناء أداء مهام الخدمة للوطن خارج حدود المملكة، والعمر يكون من 17 وحتى 30 عام، والطول ليس أقل من 168سم واجتياز الفحوص الطبية المقررة، واختبارات والمقابلات الشخصية، وتوافر حسن السير والسلوك، وعدم الزواج بغير سعودية، والمزيد من الشروط على رابط القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية.

المؤهلات المطلوبة بوظائف القوات الخاصة للامن والحماية

ننشر لكم بيان بالمؤهلات المسموح لها التقديم والتسجيل على الوظائف العسكرية بالرتب المبينة بالصورة المرفقة.


رابط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية

رابط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية عبر موقع وزارة الداخلية بوابة ابشر للتوظيف :

بوابة ابشر القوات الخاصة للأمن والحماية

الاطلاع على كافة شروط التقديم تجدونها على رابط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل المرفق بعالية .

تحديث : اليوم الخميس هو الموعد النهائي للقبول والتسجيل على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية من خلال رابط بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني، وسيحدد قريبا موعد ظهور نتائج القبول والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *