هيختفي للابد.. البق والحشرات هتهرب من بيتك بعد استخدام هذه الخلطة الجبارة

هيختفي للابد.. البق والحشرات هتهرب من بيتك بعد استخدام هذه الخلطة الجبارة

وجود البق والحشرات في المنزل من أكثر الأشياء التي تسبب الإزعاج لجميع الأصحاب الذي يعيشون به، وبالإضافة إلى أن هذه الحشرات رؤيتها مزعجه، فإنه قد تسبب بعض الأمراض أو تنقل بعض الأمراض، لا يقدر البعض على شراء المنظفات الكيميائية التي تقضي علي البق والحشرات اما لارتفاع أسعارها أو لأنه تسبب ضيق في التنفس، لذلك تلجأ الكثير من السيدات في البحث عن خلطة جبارة تخلصها من البق والحشرات.

طرق التخلص من البق والحشرات

لا يقدر الإنسان على العيش مع هذه الحشرات في مكان واحد، وترغب كل سيدة في أن يكون بيتها نضيف بشكل مستمر، لذلك نذكر لكم بعض الطرق التي تخلصك من البق والحشرات بسرعة كبيرة من خلال التالي:

الخل

الخل من المواد التي أثبتت فاعليتها في طرد الحشرات من المنزل، وذلك بسبب رائحته القوية النفاذة، كل ماعليك فعله هو تقطير الخل الأبيض في أماكن تواجد الحشرات مع الاستمرار في هذا الأمر لمدة أسبوع على الأقل مع تكرار التجربة.

ستلاحظين عدم وجود الحشرات في الأماكن التي قمتي بتقطير الخل بها، لأنها أخذت رائحة الخل وشعرت بها وهي لن تقدر على تحملها، لذلك لن تعود إلى هذا المكان مرة أخرى.

زيت شجرة الشاي

من الحلول الغير مكلفة والتي أثبتت فاعليتها في طرد الحشرات والبق، ونذكر لكم طريقة استخدام زيت شجرة الشاي من خلال التالي:

  •  أخذ 20 قطرة من زيت الشاي.
    وضع 200 مل من الماء على الزيت لتخفيفه.
  • رش زيت شجرة الشاي المخفف في أماكن تواجد البق.
  •  الزيت قادر على قتل البق والتخلص من رائحته أيضاً.
  • لكي تتخلصين من البق بشكل نهائي قومي بتكرار هذه التجربة لمدة 10 أو أكثر.

تنظيف المنزل وإزالة الفوضى

من الممكن أن نقول أن السبب الأساسي في تواجد اي حشرات هو عدم النظافة أو وجود كراكيب بالمنزل، وحشرة البق من الحشرات التي تتواجد في العديد من الأماكن المختلفة مثل: المراتب والمخدات وملل السرير والستائر والصناديق الكرتونية وغيرها.

فإذا لاحظتي وجود حشرة البق في منزلك فيجب عليك التخلص من جميع الأشياء التي لا قيمة لها الموجودة في المنزل، واستبدال الصناديق الكرتونية بأخرى بلاستيكية، وتنظيف المنزل جيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *