هترجع جديدة.. تنظيف التلاجة من الروائح وبواقي الاكل بخلطة سحريه هتنور وهتبرق من النضافه

هترجع جديدة.. تنظيف التلاجة من الروائح وبواقي الاكل بخلطة سحريه هتنور وهتبرق من النضافه

تنظيف التلاجة من الروائح في حالة وجود روائح كريهة في الثلاجة يمكنك الحد منها بكل سهولة وسرعة، حيث يمكنك الحصول على أفضل نتيجة للتخلص من الروائح الغير جيدة، فيمكنك الحصول على أفضل حل ممكن الروائح عبر طرق طبيعية نوفرها لكم من خلال هذا المقال بالتفصيل.

تنظيف التلاجة من الروائح

من أكثر ما يمكنك استخدامه بكل سهولة لتنظيف الثلاجة، حيث يمكنك عمل خليط من ملعقتين من صودا الخبز مع كمية من الماء، ومن ثم يتم استخدام اسفنجة ومن ثم البدء في دعك الثلاجة للتخلص من أي روائح بها بسهولة، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

الفانيلا للتخلص من الروائح

تعتبر الفانيلا من أهم ما يمكنك استخدامها للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة، فيمكنك العمل على استخدام مستخلص الفانيلا ومن ثم استخدام كمية من الماء، نستخدم اسفنجة من أجل تنظيف الثلاجة بالخليط، ومن ثم يتم تكرار الوصفة مرة كل أسبوع للحفاظ على رائحة الثلاجة.

الخل للتخلص من الروائح الكريهة

يمكنك عمل خليط من ربع كوب من الخل مع لتر ماء، ومن ثم نقوم باستخدام اسفنجة لتنظيف الثلاجة بالكامل، ومن ثم الحصول على أفضل رائحة، فالخل يساعد في التخلص من أي رائحة غير جيدة.

شرائح الليمون

يمكنك الحرص على توزيع مجموعة من شرائح الليمون في الثلاجة، للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، حيث أن الليمون يلعب دور رائع في نشر رائحة جميلة بسهولة كبيرة.

البن المطحون

من أهم ما يمكنك استخدامه لتنظيف الثلاجة من الروائح، فيتم استخدام كمية من البن المتبقي من عمل القهوة، ومن ثم وضعها في الثلاجة للحد من الروائح.

تخزين الطعام

عليك المحافظة على تخزين الطعام من خلال الحرص على تغطية الطعام عند التخزين، حيث أن عدم تغطية الطعام قد يؤدي لوجود روائح كريهة للغاية في كل الثلاجة، فعليك الحرص على تجنب وضع الطعام مكشوف.

درجة حرارة الثلاجة

عليك التأكد من أن الحرارة في الثلاجة باردة، حيث أن الحرارة العالية في الثلاجة قد تؤدي لوجود البكتيريا ومن ثم تسبب تلف في الطعام فعليك الحرص على ضبط حرارة الثلاجة بشكل جيد.

الفحم والريحان للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهة

قطعة واحدة من الفحم. اعواد من الريحان. ماذا نفعل؟ في البداية يتم تنظيف الثلاجة تنظيف عميق و ازالة كل المأكولات الفاسدة. يتم غسل الثلاجة من الداخل بعد فصل التيار الكهربائي باستخدام سائل التنظيف والاهتمام بغسل الأرفف والأدراج بالكامل. بعد ذلك يتم ترتيب الاطعمة والعلب ووضع قطعة فحم صغيرة مع بعض أعواد الريحان. سوف تتخلصي من كل الروائح الكريهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *