ينمو الشعر كالمجنون.. طريقه استخدام الصبار الطبيعي لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه جنونية

ينمو الشعر كالمجنون.. طريقه استخدام الصبار الطبيعي لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه جنونية

يعتبر الصبار من أهم ما يمكنك استخدامه في تطويل وتكثيف الشعر حيث يمكنك الحصول على شعر جميل من خلال الصبار الذي يعتبر من أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه لتغذية الشعر، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على عدد من الوصفات المتميزة للشعر باستخدامنا الصبار.

الصبار للشعر

بكل بساطة يمكنك استخدام هلام الصبار على الشعر مع تدليكه بشكل جيد، ومن ثم نترك الشعر لمدة ساعة كاملة ومن ثم العمل على شطف الشعر، فيمكنك تكرار الوصفة3 مرات في الأسبوع الواحد للحصول على أفضل نتيجة ممكنة منع تساقط الشعر والعمل على كثافته.

الصبار كمرطب

يمكنك العمل على استخدام على ترطيب الشعر من خلال استخدام كمية من هلام الصبار على الشعر ومن ثم نضيف معه كمية من زيت جوز الهند ومن ثم نقوم بتوابع الخليط على الشعر، نترك الخليط ساعتين ومن ثم نقوم بالشطف، وسوف تحصلين على نتيجة رائعة خلال شهر من الاستخدام.

الصبار كغسول للشعر

يمكنك عمل وصفة ممتازة من خلال عمل وصفنة ممتازة من هلام الصبار مع استخدام ملعقة من خل التفاح مع ملعقة عسل كبيرة ومن ثم نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعة ونقوم بشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

زيت الخروع مع هلام الصبار

يمكنك عمل وصفة ممتازة من ربع كوب من هلام الصبار مع ملعقتين من زيت الخروع، ومن ثم نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة كاملة ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر للحصول على شعر طويل وصحي.

الصبار مع البيض

من الوصفات الممتازة للشعر، فيمكنك العمل على خلط بيضة كبيرة مع ملعقتين من هلام الصبار، نوزع الخليط على الشعر ومن ثم العمل على ترك الشعر لمدة نصف ساعة ونكرر الوصفة 3ؤ مرات في الأسبوع لمدة شهر كامل ومن ثم الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

العسل مع الصبار

يمكنك عمل خليط من ملعقة عسل مع ملعقتين من هلام الصبار وتوزيع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة ونشطف الشعر مع التكرار 3 مرات في الأسبةع الواحد لمدة شهر كامل.

استخدام الصبار بدون أي إضافات

هناك العديد من الوصفات التي يستخدم فيها الصبار، والوصفة التي معنى هي للصبار بدون أي إضافات ونوضح تفاصيلها من خلال التالي:

  • وضع كمية مناسبة من الصبار على الشعر.
  • تدليك فروة الرأس جيداً بالصبار.
  • ترك الصبار على الشعر لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.
  • يغسل الشعر بالماء والشامبو المناسب.
  • يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.
  • يعمل الصبار علي تقوية الشعر ولمعانه، ويخلص فروتك من القشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *