تعرف على أهم مميزات الأزرار الخفية للصوت في هاتف آيفون

تعرف على أهم مميزات الأزرار الخفية للصوت في هاتف آيفون

مميزات الأزرار الخفية للصوت في هاتف آيفون، هناك العديد من التحديثات التي توجد بأزرار المتعلقة بالصوت المتاحة في أجهزة أبل التي بها خاصيات المزايا السرية التي تسمح بالاستفادة من خلال ضغطة واحدة على الزر والتي تم تفعيلها عبر أزرار الصوت والتقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو وهناك ميزة جديدة وهي القيام بعملية المسح الضوئي للملفات وغيرها من المميزات التي نتعرف عليها في إصدارات الهواتف الذكية الحديثة من قبل شركة أل وتحديدا في أجهزة آيفون الحديثة.

مميزات الأزرار الخفية للصوت في هاتف آيفون

توجد مجموعة جديدة من المزايا التي تسهل كثيرا على المستخدم الاستفادة منها عند الاتصال أو التصوير وغيرها والتي منها:

خاصية التقاط الصور

عند القيام بفتح الكاميرا يسهل التقاط أفضل الصور الشخصية أو للمناظر الطبيعية بوجه عام، من دون اللجوء للضغط في منتصف الشاشة كما يمكنك النقر على أي زر من الأزرار المتعلقة بالصوت ليتم التقاط الصورة.

تسجيل مقاطع الفيديو

يسمح هاتف آيفون التقاط أفضل وأنقى مقاطع الفيديو وتسجيلها على الهاتف ولكن بدلا من الضغط على الصور يمكن النقر على الفيديو الذي تود الاحتفاظ به من الأصدقاء أو العائلة.

رسائل الاستغاثة

توجد خاصية الاستغاثة في هواتف آيفون الجديدة والتي تجرى في حالة عدم وجود شبكة وتعرض أحد للخطر أو يريد الاستغاثة بالطوارئ، يمكن النقر على زر الصوت أو الطاقة بشكل مطول والتي تمنح الجهاز بالعمل تلقائي.

إيقاف المنبه

عند ضبط المنبه وتريد التخلص من الإزعاج أو التوقف قم بالنقر على زر الصوت والتي تتم من التأخير أو الغفوة لمدة 5 دقائق فأكثر.

مسح الملفات من الهاتف

تعتبر من أفضل المزايا في الهاتف وهي ميزة المسح الضوئي للبيانات من خلال النقر على زر الصوت ويقوم المستخدم بفتح تطبيق الكاميرا واضغط على زر الصوت لتحصل على المسح الضوئي في ثوان قليلة.

توقف عمل أزرار الصوت

في بعض الأوقات تريد عدم الإمساك بهاتفك الخاص يمكنك استخدام هذه الخاصية الجيدة والاستفادة من تعطيل أزرار الصوت من دون قفل الهاتف أو تعطيل أحد البرامج في الجهاز، وتلك يمكن إجراؤها مع الأطفال أو المتطفلين.

توقف أو تجميد هاتف آيفون

عند توقف الهاتف يسهلا على المستخدم إعادة التفعيل مرة أخرى من خلال الضغط على زر التحكم بالصوت للأعلى ثم يترك ثوان قليلة لضبط مستوى الصوت للمستوى المتوسط أو المنخفض وهنا يعمل الجوال مرة أخرى بكل بساطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *