تطبيق واتساب يسهل استخدام دردشة صوتية لما يقارب من 32 مستخدم وأهم المزايا

تطبيق واتساب يسهل استخدام دردشة صوتية لما يقارب من 32 مستخدم وأهم المزايا

تطبيق واتساب يسهل استخدام دردشة صوتيةـ، أتاح تطبيق الواتساب عن توافر خاصية حديثة به وهي الاتصال المباشر الصوتي والتي تسمح باتساع عدد 32 مستخدما في مكالمة واحدة والتي تسهل للغاية على جروب المدرسة للأمهات أو للطلاب وغيرها من المجموعات الكبيرة العدد التي تكون ذات صوت جيد ومسموع لأبعد الحدود وغير متقطع كما أن الصوت في تطبيق واتساب نقي وغير متقطع مثل التطبيقات الأخرى التي تفصل المكالمات من حين لأخر ويكون الصوت غير جيد بها بالمرة أو متقطع خلال المكالمة الجماعية الصوتية.

تطبيق واتساب يسهل استخدام دردشة صوتية

كما أن هناك العديد من التطبيقات التي تدعم خاصية الدردشة الجماعية وكنها مختلفة تمام من حيث المزايا ونقاء الصوت وتحديدا في الأجهزة الذكية الحديثة التي تعمل بخاصية الأندرويد.

والتي تعمل على أخذ منحنى مختلف للمكالمات الصوتية في تطبيق الواتساب والتي أعجبت العديد من مستخدمي التطبيق وخاصة في المكالمات الصوتية الجماعية ذات الأعداد الكبيرة.

طريقة عمل الدردشة الصوتية

  • يقوم المسؤول بعمل مجموعة وإضافة الأصدقاء أو الزملاء بها ويتم الاتصال والتي يسهل الدخول بها عند النقر على أيقونة الاتصال للتواصل مع الأعضاء في المكالمة الصوتية التي تكون بها الصوت نقي وجيد.
  • حيث تتيح المكالمات على تطبيق الواتساب للمكالمات الصوتية عند المشاركة بها يسهل الدخول في المكالمة من دون أن تغلق المكالمة الرئيسية والتي تعرض صورة المحادثة الجماعية لمعرفة باقي الأعضاء بها ومن يرغب في المشاركة بها.

هل يمكن ربط حسابي بالبريد الالكتروني

  • في الفترة الأخيرة بظل التحديثات للتطبيقات ومن ضمنها تطبيق واتساب تم إضافة ميزة جيدة التي تدعم ربط حساب المستخدم من خلال البريد الإلكتروني المتعلق بكل شخص من الأفراد المستخدمين لهذا التطبيق.
  • كما أنه من الخيارات المتاحة وغير مشروط أن يتم فتح التطبيق من خلال البريد الإلكتروني عبر ميزة
  • verificatioجيدة خطوتانverification التي تسهل استخدام البريد الإلكتروني
  • كما يمكن للمستخدم عمل إعادة ضبط للرقم في حالة نسيان رقم التعريف. PIN

طريقة تأمين حسابي

يسهل تأمين تطبيق واتساب غير أنه يحتوي على العديد من المزايا الجيدة والتي تسهل كثيرا على المستخدم حجب الرسائل والمكالمات الغير مرغوبة والإبلاغ عن الرسائل الغير جيدة من أشخاص متطفلين، وميزة الكشف عن حظر أو تشفير من أحد الأصدقاء أو زملاء العمل أو من أفراد العائلة بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *