عروض العثيم اليوم للإلكترونيات في العودة إلي المستقبل تصل إلي 50%

عروض العثيم اليوم للإلكترونيات في العودة إلي المستقبل تصل إلي 50%

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية من أكبر السلاسل التجارية في المملكة العربية السعودية في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية و الاستهلاكية وغيرها وقد صنفت قبل ذلك في استطلاع تم بواسطة مجلة فوربس الأمريكية في عام 2016 أن سلسلة العثيم التجارية من أفضل مائة شركة في هذا القطاع بالمملكة وأيضا من أفضل مائتين في الوطن العربي وبدأ انتشار سلسلة أسواق العثيم خارج المملكة حيث بدأت بالانتشار في جمهورية مصر العربية وقد زاد عدد فروعها في مصر عن ثلاثون فرعا مع بداية مطلع العام الحالي.

عروض العثيم اليوم للإلكترونيات

عروض العثيم اليوم تصل إلي 50% علي قسم الإلكترونيات في جميع فروع العثيم بالمملكة في مهرجان العودة الي المستقبل ابتداءا من 9 أغسطس إلي 15 أغسطس القادم :

  1. عروض العثيم لقسم الإلكترونيات علي ريفر سونج واتش سمارت الآن بسعر 185 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض العثيم لقسم الإلكترونيات علي مسرح منزلي جيباس تروللي الآن بسعر 299 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض العثيم لقسم الإلكترونيات علي أتش بي لاب توب أي 3 بسعة تخزينية 256 جيجا بايت و سرعة رام 4 جيجا بايت و شاشة بحجم 15.6 بوصة مع ويندوز 10 الآن بسعر 1885 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض العثيم لقسم الإلكترونيات علي ديل لاب توب أي 3 بسعة تخزينية 512 جيجا بايت و سرعة رام 8 جيجا بايت و شاشة بحجم 14 بوصة مع ويندوز 10 الآن بسعر 1979 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. عروض العثيم لقسم الإلكترونيات علي أبل أيباد 9 بسعة تخزينية 64 جيجا بايت و شاشة بحجم 10.2 بوصة الآن بسعر 1599 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم اليوم للأجهزة المنزلية الإلكترونية و الكهربائية من 9 أغسطس إلي 15 أغسطس 2023 تصل إلي 50% و الآن يمكنك الحصول علي العروض عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالسلسلة أو زيارة أقرب فرع من فروعنا إليك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية:

  1. عروض العثيم اليوم علي خلاط هومر يدوي الآن بسعر 99 ريال سعودي فقط بدلا من 174.15 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض العثيم اليوم علي خلاط أي تي سي مع مطحنة الآن بسعر 79 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض العثيم اليوم علي خلاط فيليبس يدوي الآن بسعر 119 ريال سعودي فقط بدلا من 169 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض العثيم اليوم علي مكواة فيليبس جاف الآن بسعر 69 ريال سعودي فقط بدلا من 95 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. عروض العثيم اليوم علي طقم مصفف شعر جيباس 8 في 1 الآن بسعر 79 ريال سعودي فقط بدلا من 110 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  6. عروض العثيم اليوم علي ماكينة حلاقة جيباس رجالي #34 الآن بسعر 33 ريال سعودي فقط بدلا من 49 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  7. عروض العثيم اليوم علي ماكينة حلاقة كليك أون الآن بسعر 29 ريال سعودي فقط بدلا من 40.95 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  8. عروض العثيم اليوم علي براد ماء كليك أون الآن بسعر 399 ريال سعودي فقط بدلا من 449 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *