الدعم القادم من حساب المواطن الدفعة 69 وموعد صرفها وامر ملكي بمد الدعم الإضافي للمستفيدين

حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل أروقة الشارع السعودي . وكذلك أهم الأخبار التي تشغل بال كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . حيث يتمحور حديثنا اليوم عن برنامج حساب المواطن وعن أهم أخباره . فقد قام برنامج حساب المواطن من جانبه بالإعلان رسميا عن قيامه بالبدء في إيداع الدفعة القادمة . وتلك الدفعة التي تحمل رقم 69 والتي تخص شهر أغسطس . حيث أنه سوف يتم إيداع الدفعة رسميا بتاريخ 10/8/2023 الموافق الخميس القادم . وعن ما يهم اخبار المستفيدين الذين ينتظرونها . فقد قام برنامج حساب المواطن بالإعلان على أن الدعم المقدم في هذا الشهر سوف يشمل الدعم الإضافي المؤقت لكافة المستفيدين . وكذلك تم الاعلان على صرف الدعم الإضافي حتى شهر سبتمبر القادم لعام 2023 .

تعرف على موعد صرف الدعم القادم من حساب المواطن

نعلم جيدا أن موعد صرف الدعم الخاص ببرنامج حساب المواطن ثابت . وذلك في موعد معروف لدى كافة مستفيديه وهو دائمًا يوافق يوم 10 من كل شهر . وهنالك استثناءات في تغير موعده وذلك اذا وافق يوم 10 اجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية . بحيث يتم تقديمه و تأخير هذا الموعد ويعلن عنه رسميا برنامج حساب المواطن عبر موقعه الرسمي . وكما ذكرنا في بداية مقالتنا أن موعد صرف هذه الدفعة سوف تكون يوم 10 أغسطس 2023 .

أمر ملكي خاص بالدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن

وهنالك بشرى سارة لكافة مستفيدي برنامج حساب المواطن بالدعم المقدم . حيث أنه تم تمديد الدعم الإضافي على الدعم الخاص ببرنامج حساب المواطن . فقد أمر سمو الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان عبد العزيز وكذلك الأمير ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بالأمر بتمديد دعم البرنامج للدعم الإضافي . وذلك لينتهي في شهر سبتمبر القادم لعام 2023 . حيث أنه سوف يستفاد المستفيدين من الدعم المؤقت لشهر اغسطس وكذلك حتى شهر سبتمبر القادم .

نتمني اخيرا متابعينا الكرام أن نكون قد وفقنا في عرض أهم أخبار برنامج حساب المواطن . ونكون قد تعرفنا على موعد صرف دفعة شهر أغسطس . وكذلك بشرى صرف الدفعة الإضافية المؤقتة . لكم منا دوما متاعبنا دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *