مباراة الهلال والنصر : “ديربي الرياض” اليوم 8 – 2- 2018 في الجولة ال 21 من الدوري السعودي…الصراع على القمة في الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر : “ديربي الرياض” اليوم 8 – 2- 2018 في الجولة ال 21 من الدوري السعودي…الصراع على القمة في الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر في الأسبوع ال21 من الدوري السعودي، اليوم يترقب جميع محبي الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية اللقاء المرتقب بين كل فريقي الهلال والنصر، حيث مباراة الصراع على القمة والتي ستقام  اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستعرض معناً عدد النقاط الخاصة بكل فريق والقنوات الناقلة للمباراة القمة ديربي الرياض بين الهلال والنصر.

ديربي الرياض…. مباراة الهلال والنصر

ديربي الرياض هو مصطلح يطلق على المنافسة الكروية في العاصمة السعودية “الرياض” بين أكبر فريقين في المملكة العربية السعودية “نادي الهلال السعودي”، و”نادي النصر السعودي”، حيث تحظى دائماً مباراة تلك الفريقان اهتماماً إعلامياً وجماهير كبير.

ويجب الإشارة، إلى أن المرحلة الحادية والعشرين من بطولة السعودية لكرة القدم تشهد مباراة ديربي الرياض بين متصدر الدوري وحامل اللقب “الهلال” و فريق النصر، فيما يخوض نادي الأهلي محتلاً المركز الثاني المواجهة ضد نظيره الفيصلي المحتل المركز الرابع.

أما عن عدد نقاط الفريقين، ففريق نادي الهلال يدخل ديربي الرياض اليوم وهو متصدر الدوري السعودي بعدد من النقاط 42،  ويسعى الهلال جاهداً إلى تعزيز صدارته للترتيب مركزاً على الاحتفاظ باللقب، لاسيما بعد ما ودع مسابقة كأس الملك، ولم يتبقى أمام سوى الدوري، فيما يملك النادي الأهلي عدد 38 نقطة، ويتساوى كل من الفيصلي والنصر في عدد النقاط حيث يملك كل منهما حتى الآن عدد 30 نقطة.

 

مباراة النصر والهلال اليوم في الجولة ال21 من الدوري السعودي

إن مرحلة ال21 من الدوري السعودي ستشهد اليوم أقوى المباريات، بين أكثر الفرق شعبية جماهيرية “النصر والهلال”، فكل منهما يسعى للنيل من نظيره، وخاصة الهلال يسعى جاهدا للحفاظ على تصدره ولقبه.

مشوار الهلال في الدوري السعودي، لعب الهلال 19 مباراة، حصد منها 42 نقطة، وفاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر لقاء وحيداً، سجل أبطال الهلال 36 هدفاً، واستقبلت شباكه 17 هدف.

مشوار النصر في الدوري السعودي، لعب النصر 19 مباراة في مسابقة الدوري السعودي،  حصد منها على 30  نقطة، استطاع الفوز في 8 مباريات، وكان التعادل حليف له في 6 مواجهات، فيما خسر 5 لقاءات، ونجح لاعبوه في تسجيل 34 هدفاً، بينما اهتزت شباكه ب 23 هادفاُ.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي الرياض اليوم الخميس 8 فبراير 2018

تقوم ببث مباراة القمة اليوم في الدوري السعودي ،قناة أم بي سي برو MBC PRO الرياضية السعودية، وهي القناة الرياضية الأولى بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم ببث مباريات الدوري السعودي بشكل حصري، كما يتابعها الآلاف من عاشقي ومحبي الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية كما يتابعها أيضا محبي الرياضة خارج المملكة من الدول العربية.

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم في الجول ال21 من الدوري السعودي

المكان: ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز

التوقيت: وفقاً للتوقيت المحلي لأم القرى سيتم إطلاق صافرة حكم مباراة اليوم بين كل من فريقي الأهلي السعودي والنصر في تمام الساعة ال20:20 مساءً، ووفقاً لتوقيت مصر سيكون توقيت بدء المباراة في تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة.

تردد قناة MBC Sport

القمر الصناعي  التردد الاستقطاب  معامل التصحيح
عرب سات 12341 3/4 H
نايل سات 11470 5/6 V
بدر 6 12341 3/4 H

مع أفضل التمنيات بمشاهدة ممتعة لمباراة الصراع على القمة مباراة الهلال والنصر “ديربي الرياض”، وحظ موفق لكلا الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *