لعُشاق الألعاب.. موعد نزول gta 6 وأهم التحديثات المتوقعة Grand Theft Auto 6

لعُشاق الألعاب.. موعد نزول gta 6 وأهم التحديثات المتوقعة Grand Theft Auto 6

تعتبر سلسلة ألعاب Grand Theft Auto (GTA) من أكثر الألعاب شعبية ونجاحًا في عالم صناعة الألعاب، ومنذ إصدار GTA V في عام 2013، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الجزء القادم من السلسلة، وهو GTA 6،  في هذا المقال، سنتحدث عن موعد نزول GTA 6 المتوقع.

موعد نزول gta 6

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد نزول GTA 6 بشكل رسمي من قبل شركة Rockstar Games، المطورة للعبة، وتعتمد Rockstar Games على السرية كأحد أنواع الأساليب التسويقية الخاصة بها، حيث لا تكشف عادةً عن تفاصيل الإصدار حتى تستعد بشكل كامل للكشف عنه.

موعد نزول جاتا 6

على الرغم من عدم وجود موعد رسمي، فإن هناك العديد من التكهنات حول موعد نزول GTA 6، بعضها يشير إلى أنه قد يتم الإعلان عن اللعبة بين شهري أكتوبر ونوفمبر 2023، يعزز هذا التوقع  بعض الأدلة المنطقية مثل مرور عشر سنوات منذ إصدار GTA V واستعداد شركة Rockstar Games لإطلاق جزء جديد من السلسلة، إلا أن المُسرب الشهير توم هندرسون يرى أن اللعبة لن تصدر بنسختها الأخيرة حتى عام 2024 أو 2025.

Grand Theft Auto 6

ظهرت بعض الفيديوهات على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتويتر وأيضًا بين أوساط المهتمين بالألعاب، فاللعبة تدور حول نسخة خيالية من ميامي، حيث تشبه GTA: Vice City والتي ظهرت عام 2002، ولكن تظل هذه الأنباء غير مؤكدة.

كم باقي تنزل قراند 6؟

قدمت شركة Take-Two، المسؤولة عن تطوير لعبة جاتا، مؤخرًا، طلبًا رسميًا إلى أحد مالكي الفنادق الكبيرة في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، يُفترض أن هذا الطلب يهدف إلى استئجار الفندق لعرض إعلان للعبة قبيل إصدارها مع نهاية عام 2023، كما يُعتقد أن المدينة التي يستوحى منها عالم اللعبة هي Vice City.

وفقًا للتقارير، يُعتبر هذا الطلب خطوة هامة تشير إلى اقتراب موعد الإصدار والحملة الترويجية للعبة، قد يكون عرض الإعلان في فندق كبير في مدينة مشابهة لعالم اللعبة هو جزء من استراتيجية التسويق الخاصة بها.

مع اعتبار أن هذه المعلومات مستندة إلى تقارير غير رسمية، فإنه من الأفضل الانتظار للحصول على تأكيد رسمي من شركة Take-Two أو إعلان رسمي قبل التأكيد على صحة هذه الأنباء، ومع نهاية عام 2023، يمكننا توقع أن تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل والتحديثات بخصوص لعبة جاتا وأيضًا موعد نزول gta 6 وحملتها الترويجية في الأشهر القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *