كريم تفتيح سريع المفعول عن تجربة أفضل 10 كريمات من الصيدلية لتفتيح وتبييض البشرة في أسبوع

كريم تفتيح سريع المفعول عن تجربة أفضل 10 كريمات من الصيدلية لتفتيح وتبييض البشرة في أسبوع

أفضل كريمات لتفتيح البشرة سريعة المفعول، قد يتصور بعض الناس، أن البشرة الفاتحة هي سر الجمال، لذلك تبحث بعض الفتيات عن أفضل كريم فوري لتفتيح الوجه للحصول على مزيد من الجمال، ومن ناحية أخرى، قد يكون هناك سبب آخر للبحث عن كريم فوري لتفتيح البشرة ، مثل وجود البقع الداكنة على وجهك أو تغير لون بشرتك لسبب ما، ولأن كل فتاة تريد أن يكون لها وجه مشرق وجميل في أسرع وقت ممكن ، وخاصة الفتيات اللاتي لديهن مناسبة ضرورية ولكن لايوجد  وقت كافي لتفتيح البشرة، لذلك سيبحثن عن كريمات التبييض سريعة المفعول، تعيد للبشرة لونها الطبيعي قبل اكتساب السمرة، أو تصبح البشرة أفتح درجة أو اثنتين من المعتاد،  وهذا لان يقلل كريم التبييض سريع المفعول، على خفض كمية إفراز الميلانين الذي تجعل البشرة داكنة ، وبالتالي يقلل من ظهور البقع الداكنة على الوجه. اليك أفضل كريم لتفتيح البشرة سريع المفعول.

أفضل كريم لتفتيح البشرة في أسبوع

هل يعطي كريم التفتيح سريع المفعول النتيجة المرجوة؟

  • يعد تأثير كل كريم تفتيح البشرة مختلف عن عن الاخر، من حيث المادة الفعالة وحالة البشرة، فهناك كريم يحتوي على مادة هيدوكينون يستخدم للحالات التي بها جروح قديمة تسمى ندبات، أو نمش، أو الكلف والبقع الداكنة فهو فعال جدا في هذه الحالات.
  • أما عن كريمات التي تحتوي على حمض كوجيك، الذي يتكون من الفطريات يعمل على تفتيح لون البشرة التي بها بقع داكنة او كلف نتيجة تقدم العمر، او تفتيح مكان بقع حب الشباب القديمة، أنا عن مادة الاربيوتين التي تحتوي عليها بعض الكريمات، هي تركيبة طبية تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • يفضل استعمال أي نوع من كريمات تبييض البشرة سريعة المفعول ، مرة واحده في اليوم بعيدا عن العين.

أفضل كريمات تفتيح البشرة سريعة المفعول

  1. بايوديرما وايت كريم تفتيح الوجه Bioderma WhiteDay Care Cream
  2. كريم وايت جلو لتفتيح البشرة السريع White Glow skin brightening gel
  3. كريم هيمالايا هيربل النهاري لتفتيح الوجه Himalaya Herbal
  4. كريم بوندز وايت النهاري لتفتيح البقع الداكنة Ponds white beauty cream
  5. كريم لوريال باريس للتفتيح السريع L’Oreal Paris Skin
  6. كريم ستارفيل للتفتيح الفوري Starville whitening cream.
  7. كريم يونيتون 4 Unitone 4 White cream.
  8. كريم بيزلين للتفتيح Beesline whitening day cream.
  9. كريم فولدكس القوي في التفتيح Foldex.
  10. كريم أولاي للتبييض العميق للبشرة Olay White Cream.

بالنسبة لمن يريدون تبييض بشرتهم ويريدون كريم سريع المفعول فعليهم استشارة الطبيب أو الصيدلي عند استخدامه وذلك لتجنب المخاطر والآثار الجانبية للكريم ، لأن بعض الحبوب تؤخذ عن طريق الفم مع الحليب ، يمكن أن يفتيح البشرة ، حيث يعتبر مفيدًا جدًا للبشرة ، نقدم لك هنا مجموعة من كريمات التفتيح سريعة المفعول التي توقف إنتاج الميلانين الذي يتسبب في تغميق البشرة. فيما يلي بعض من هذه الكريمات.

تعتبر الآثار الجانبية للكريمات المستخدمة في تفتيح البشرة قد يتم الاستخدام الطويل الأمد لكريمات تفتيح البشرة الفورية ، وخاصة تلك التي تحتوي على الهيدروكينون ، في حدوث ضرر، تتمثل في شيخوخة الجلد المبكرة، عدوى الجلد بسبب ترققها، ظهور حب الشباب.كما يسبب يصعب التئام الجروح. كما يحدث تغيرات لون البشرة بشكل سئ، كما تسبب حساسية للبشرة.في حين أن هذه الأضرار والآثار الجانبية قد تكون نادرة ، كما يجب ملاحظتها ويجب استشارة الطبيب في حالة ملاحظة أي أعراض غير عادية أثناء استخدام كريم تفتيح الوجه الفوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *