أسعار دخول شاطئ النخيل جدة المكان الأنسب للتنزه وقضاء عطلة رائعة

أسعار دخول شاطئ النخيل جدة المكان الأنسب للتنزه وقضاء عطلة رائعة

يزداد الإقبال على زيارة الشواطئ في فصل الصيف وذلك لكونها المكان الأنسب للتنزه وقضاء عطلة رائعة، ويعد شاطئ النخيل جدة من أفضل شواطئ المملكة العربية السعودية لصفاء مياهه وروعة الأجواء به، ويتساءل بعض المواطنين عن أسعار دخول شاطئ النخيل جدة وأهم الأنشطة التي يمكن ممارستها مع العائلة على الشاطئ أو في المياه إلى جانب الرغبة في معرفة ما يميز النخيل عن غيره من شواطئ جدة.

أهم الأنشطة الترفيهية بشاطئ النخيل جدة

تتنوع الأنشطة الممتعة التي يمكن ممارستها سواء على الشاطئ أو في الماء حيث يمتاز بالرمال الناعمة التي تسمح للأطفال باللعب كما تسمح للكبار أيضا بممارسة بعض الرياضات مثل المشي أو الجري، بخلاف لعب كرة القدم أو الكرة الطائرة، أما في المياه فيمكن ممارسة الغوص أو الغطس بجانب السباحة الممتعة نظرا جمال المياه واعتدال حرارتها، كما أن بها بُعد غير عميق يناسب سباحة الأطفال.

أسعار دخول شاطئ النخيل جدة
أسعار دخول شاطئ النخيل جدة

من ضمن أنشطة الشاطئ إمكانية ركوب الدراجات أو ركوب يخت وقضاء يوم مميز على متن اليخت وتناول وجبات بحرية رائعة المذاق، كما يفضل الأطفال استخدام العديد من الألعاب المائية المتوفرة بالشاطئ والتي تناسب مختلف الأعمار مما يجعل شاطئ النخيل واحدا من أكثر الشواطئ أهمية في جدة.

مميزات شاطئ النخيل جدة

يمتاز شاطئ النخيل بالأجواء الساحرة ووجود كافة الخدمات حيث يقع بالقرب من عدة فنادق تقدم أعلى مستوى من الخدمة ويمكن استئجار غرفة أو أكثر بها لقضاء عطلة صيفية طويلة ونجد أن أسعارها مثالية جدا كما تقام بها العروض الممتعة والحفلات بشكل يومي.

شاطيء النخيل جدة
شاطيء النخيل جدة

ومن أهم مميزات شاطئ النخيل أيضا وجود المطاعم والمقاهي لتناول الوجبات على مدار اليوم ولا تقتصر فقط على المأكولات البحرية بل تشمل قائمة متنوعة من الأطعمة التي تناسب الإفطار أو الغداء، وهناك إمكانية شرب المشروبات الساخنة أو الباردة، ويمتاز أيضا بوجود مرافق عامة مثل حمامات للسيدات وأخرى للرجال، ويتمتع شاطئ النخيل بوجود المقاعد والمظلات لتجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

أسعار دخول شاطئ النخيل جدة

يعد سعر التذكرة مناسب لمختلف الأسر بالمملكة العربية السعودية حيث يبلغ سعر تذكرة دخول البالغين 80 ريال سعودي فقط بينما سعر تذكرة دخول الأطفال يبلغ 40 ريال سعودي، ويمكن تناول الوجبات بأسعار مثالية أيضا، ويجدر بالذكر سهولة الوصول إلى شاطئ النخيل حيث يقع بالقرب من عدة مواصلات ونجد أن دخول الشاطئ متاح طوال أيام الأسبوع منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *