سيارات مستعملة في السعودية كاش أو بالتقسيط والفحص أثناء الشراء

سيارات مستعملة في السعودية كاش أو بالتقسيط والفحص أثناء الشراء

سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية هو سوق نشط ومزدهر، ويوجد العديد من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة بأسعار أقل من السيارات الجديدة، ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة في السعودية، بدءا من السيارات الصغيرة وحتى السيارات العائلية والسيارات الرياضية والدفع الرباعي، كما يمكنك اختيار سيارة تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.

سيارات مستعملة في السعودية للبيع

تعتبر السيارات المستعملة أكثر توفيرا بأسعار أقل مقارنة بالسيارات الجديدة، ويمكنك الحصول على سيارة بحالة جيدة وبأسعار أقل، مما يوفر لك فرصة لتحقيق توفير كبير، ويمكنك العثور على سيارات مستعملة في حالة جيدة إذا كنت تختار بعناية، كما يجب التحقق من سجل الصيانة وتاريخ الخدمة وعدد الكيلو مترات المقطوعة للتأكد من حالة السيارة.

بالتقسيط سيارات مستعملة بالسعودية

للبيع سيارة بالتقسيط هوندا موديل 2014 CRZ بالمملكة العربية السعودية بمدينة بريدة، وتم قراءة عداد المسافة 195 الف كيلو متر، بينما لون السيارة أبيض، وقد بلغ سعر السيارة 22 ألف ريال سعودي كاش، بينما بالتقسيط سيتم دفع مقدم 5000 ريال، قسط شهري 1500 ريال سعودي.

مواصفات الراحة والأمان بالسيارة

  • نظام مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات.
  • عدد 6 وسائد هوائية امامية وجانبية لحماية السائق والركاب.
  • الفرامل مانعه للإنزلاق ABS، توزيع قوى للفرامل الكترونيا.
  • مكيف هوائي.
  • مصابيح أمامية ليد.
  • عجلة القيادة متعددة الاغراض.
  • مسجل MP3، مشغل CD، راديو.

مواصفات المحرك

سعة المحرك 1500 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 122 حصانا، وبقوة عزم للدوران 128 نيوتن، السيارة دفع أمامي.

سيارة مستعملة للبيع بالتقسيط

للبيع سيارة بالتقسيط نيسان اكس تريل موديل 2023 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ولون هيكل السيارة من الخارج أبيض، أما عن سعر السيارة 101,745 ألف ريال سعودي، بمقدم 10,000 ريال، قسط شهري 1500 ريال سعودي.

مواصفات الراحة والأمان بالسيارة

مصابيح ضباب LED أمامية، مصدات واقية للإطارات، قضبان سقف، مكيف هواء ثنائي، مرآة أوتوماتيكية، كاميرا الرؤية الخلفية، حساسات اصطفاف أمامية وخلفية، نظام مراقبة النقاط العمياء، مثبت السرعة، تنبيه حركة المرور الخلفية، نظام ملاحة، بلوتوث.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 2500 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 181 حصانا، وذلك بقوة عزم دوران 244 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك CVT، دفع أمامي.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع في السعودية بمدينة الرياض سيارة كيا ريو مستعملة سنة 2015، والسيارة تباع بسعر 32 ألف ريال سعودي، وتتوفر في السيارة ميزات متعدد حيث تحتويعلى نظام التحكم في المناخ، كما متوفر بها نظام المعلومات والترفيه، ومتاح واجهة تحكم سهلة الاستخدام، متوفر بها نظام الدخول بدون مفتاح، ومساعد الانحراف عن المسار، متاح بها نظام الملاحة.

للبيع سيارة تويوتا هايلكس موديل 2016

للبيع سيارة بالتقسيط تويوتا هايلكس موديل 2016 بالمملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط، بلون هيكل أبيض، وسجلةقراءة عداد الممشي 35 ألف كيلو متر، أما عنوسعر السيارة 35 ألف ريال سعودي، بمقدم 3000 ريال، قسط شهري 2000 ريال سعودي.

مواصفات الراحة والأمان في السيارة

فرامل مانعه للانغلاق ABS، مكيف هواء، وسايد هوائية للسائق والركاب، شاشه متعدده المعلومات، أضواء ضباب أمامية، فرامل خلفية أسطوانية، منفذ صوت خارجي AUX، نوافذ ومرايا بتحكم كهربائى مع فتح الأبواب عن بعد، نظام كشف النقطة العمياء، حساسات استشعار للركن، نظام ملاحة، التحكم في النظام الصوتي من مقود السيارة.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 2700 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 147 حصانا، بقوة عزم دوران 244 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك، دفع رباعي، السرعة القصوى 172 كيلو متر بالساعة.

سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة للبيع

معروض للبيع سيارة ميا ريو هاشتباك موديل 2015، السيارة متواجدة في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض ومطلوب مبلغ 32 ألف ريال سعودي والسيارة بحالة جيدة، وهي سيارة صغيرة تأتي بتصميم أنيق ومظهر جذاب، كما تتوفر بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر، يولد قوة حصانية تتراوح بين 138-138 حصان، وعزم دوران يتراوح بين 123-123 رطل قدم.

معلومات عن السيارات المستعملة

  • يمكنك التفاوض على السعر مع البائعين في سوق السيارات المستعملة، قد يكون لديك فرصة للحصول على صفقة جيدة من خلال المفاوضة والتداول.
  • قبل شراء سيارة مستعملة، من المهم إجراء فحص شامل للسيارة، يمكنك استدعاء فني متخصص لفحص المحرك والهيكل والأجزاء الأخرى للتأكد من أن السيارة في حالة جيدة وخالية من المشاكل الكبيرة.
  • بعد الشراء يجب عليك التأكد من أن جميع الأوراق القانونية (مثل فاتورة البيع والتأمين وفحص السلامة) متوفرة وصحيحة، يجب عليك أيضا تسجيل السيارة بالاسم الجديد لضمان الامتثال للقوانين واللوائح المحلية.

سيارة هيونداي إلنترا موديل 2015

قفل مركزي للأبواب، مدفأة للمقاعد الخلفية والأمامية، فتحة سقف كهربائية، زجاج أمامي وخلفي كهرباء، المرايا الجانبية كهرباء، مكيف هواء يدوي، نظام ملاحة، مشغل اقراص مدمجة CD، مشغل MP3، مخرج USB، مصابيح أمامية، ومصابيح ضباب من الليد، كما بها محرك أربعة سلندر يولد قوة محرك 198 حصانا، بقولد عزم دوران 270 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وناقل حركة يدوي 6 سرعات، السيارة نظام دفع أمامي.

مواصفات السيارة شيفروليه ترافيرس 2019

هي سيارة SUV متوسطة الحجم، تتميز السيارة بتصميم أنيق وعصري مع خطوط هادئة ومنحنيات أنيقة، وتأتي بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر ينتج قوة تصل إلى 310 حصان وعزم دوران، ويتميز المحرك بأداء قوي وسلاسة في التسارع مع استهلاك وقود معقول، توفر مساحة وفيرة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

مواصفات داخلية للسيارة تويوتا كورولا 2019

  • هي سيارة صغيرة الحجم تأتي بميزات داخلية وخارجية رائعة، حيث بها مقاعد مريحة ومسند للذراع في الوسط لراحة الركاب.
  • تحكم في الصوت والمسجل في المقود لسهولة التحكم أثناء القيادة.
  • نظام ترفيه متطور بشاشة تعمل باللمس لتوفير واجهة سهلة الاستخدام للتحكم في المعلومات والترفيه بالسيارة.
  • نظام صوتي عالي الجودة ومشغل CD ومنفذ USB لتشغيل الموسيقى.

السيارة تويوتا لاند كروزر 2014

هي سيارة قوية ومتينة مصممة لمواجهة التحديات على الطرق الوعرة وتقديم تجربة قيادة مريحة وممتعة، كما تتميز السيارة بتصميم خارجي متين وقوي مع تفاصيل عصرية وشبك أمامي كبير ومصابيح أمامية بتقنية LED وفي الداخل، توفر لاند كروزر مقصورة واسعة ومريحة تتسع لعدد من الركاب وتحتوي على تجهيزات فاخرة وتقنيات حديثة.

سيارة تويوتا راف فور سنة 2018

للبيع كاش في مدينة الرياض منطقة الفيحاء سيارة تويوتا راف فور سنة الصنع 2018 بحالة مستعملة بسعر 62000 ريال سعودي السيارة متصلة بناقل سرعات أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين والسيارة بلون خارجي أبيض وبمواصفات خليجية مع وجود مكيف، فرامل، زجاج كهربائي، مثبت سرعة، حساس ضغط الإطارات، مانع إنزلاق، إطار إحتياطي كما أن هيكل السيارة به عيوب بسيطة واعيد دهانه جزئيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *