“مش هتشوفي وشه تاني بحيل بسيطة ” كيف يمكن طرد الفأر من المنزل

كيف يمكن طرد الفأر من المنزل وكيفية التخلص من الفئران و كيفية طرد الفئران من المنزل بسرعة لأنه بمجرد ظهور الفئران في المنزل يعجز البعض عن القضاء عليهم، وتسيطر حاله من الخوف والفزع لأصحاب المنزل حيث انه لا يمكن العثور على الفئران بسهوله ويعجز البعض عن قتلها أو اصطيادها داخل أحدي المصايد، لذلك تكون الحلول الطبيعية وبعض الأعشاب هي فرصه جيده لطرد الفئران من البيوت والتخلص منها نظرا لما تسببه الفئران من مشكلات صحيه ونفسيه لأصحاب المنازل وما يسببه الفأر من إزعاج .

كيف يمكن طرد الفأر من المنزل

ويمكن بطريقه طبيعيه معرفه مكان اختباء الفئران والوقت المناسب للعثور عليها في ساعات الليل لأنه عندما يحل الهدوء والسكون داخل المنزل تبدأ أصوات خربشه الفئران وبالتالي يمكن تحديد المكان المتواجد فيه الفأر، ويمكن معرفه مكان اختباء الفئران عن طريق الفضلات والبذور الصغيرة والداكنة لبراز الفأر والتي يمكن تتبعها لمعرفه مكان اختبائه.

كيف أتخلص من الفأر بسرعه؟

الفلفل الأسود

أولي الطرق الطبيعية للتخلص من الفئران وطردها ويعد الفلفل الأسود حيلة فعالة ويعمل على طرد الفئران عن طريق رشه في أماكن احتباء الفئران أو على الأرضيات.

زيت النعناع

ويعد زيت النعناع من الزيوت التي تؤدي إلى طرد الفئران من داخل البيوت عن طريق صنع كرات من القطن وغمزها في زيت النعناع ووضعها في أماكن تواجد الفئران.

كيف تخرج الفأر من مخبئه؟

الشيح

الشيح له دور كبير ويتم غلي الشيح وغمس قطع القطن فيه وتوزيعها على أركان المنزل والأماكن المتوقع ظهور الفئران بها ورشها بالمياه التي سبق غليها ووضعها ورشها علي الأماكن التي يدخل منها الفئران أو تعليق قماش تم غمره في الشيخ على النوافذ.

النشادر

النشادر لها دور كبير لأنها تطرد الفئران من المنزل عن طريق مزج النشادر مع الماء ووضعها ورشها في الأماكن التي تختبئ فيها الفئران.

ما هو سبب وجود الفار في البيت؟

ولان الفئران تلجا إلى المنازل بحثا عن مأوى أو دفئ خلال فترات الشتاء القارص وبالتالي تدخل لأي ثقب في النوافذ أو أي مكان صغير وتحاول مرارا وتكرارا أن تنجح ، لذلك من الضروري العمل على غلق النوافذ.

هذا إلى جانب ضرورة التخلص المستمر من القمامة وتسربات المياه التي تعد سببا كبيرا لدخول الفئران إلى المنزل لان وجود القمامة ومياه المجاري سبب وجود الفئران لأنها تفضل العيش في هذا التعفن ومن هنا يجب الحرص على علاج تسريب المجاري والتخلص من التسريبات والقيام بالتخلص من القمامة بشكل دوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *