ميتسوبيشي اتراج أرخص سيارة يابانية في السعودية قسطها بـ30 ريال يوميًا

ميتسوبيشي اتراج أرخص سيارة يابانية في السعودية قسطها بـ30 ريال يوميًا

تعتبر سيارة ميتسوبيشي اتراج سيارة مثالية لمن يبحثون عن سيارة رخيصة واقتصادية في استهلاك الوقود وفي نفس الوقت تتمتع بسمعة طيبة نظرًا للتاريخ الطويل للشركة المنتجة وثقة المستهلك فيها، وهي تعد بحق واحدة من أرخص السيارات اليابانية في السوق السعودية إن لم تكن الأرخص على الإطلاق، فمنذ ظهورها للمرة الأولى عام 2013 قدمت الشركة ستة أجيال متعاقبة لتكتمل بذلك مسيرة التطوير في موديل 2023 الذي شهد عملية تجميل للمقدمة وشد الوجه بطريقة جذابة وأنيقة.

مواصفات ميتسوبيشي اتراج GLX-HL 2023

عند النظر إلى مواصفات سيارة أتراج 2023 علينا مراعاة فارق السعر الذي ينعكس بشكل واضح على الإمكانيات خاصة المحرك الثلاثي الذي يأتي بسعة 1.2 لتر بقوة حصانية تصل إلى78 حصانًا مع 100 نيوتن من عزم الدوران. لكن النقطة الإيجابية التي تلفت النظر هنا هي الكفاءة في استهلاك الوقود، حيث تصل إلى 21 كلم لكل لتر من الوقود. كما تأتي السيارة مع جنوط مقاس 12 بوصة وتم تزويد هذا المحرك الصغير بعدد 12 صمامًا.

التجهيزات الخارجية

السيارة تأتي مع تجهيزات خارجية متواضعة تشمل ما يلي:

  • مصابيح الهالوجين .
  • أضواء الضباب والجناح الخلفي.
  • مع مرايا كهربائية جانبية.
  • أضواء ساطعة خلال النهار.

كما تم تزويد السيارة بالعديد من وسائل الأمان مثل :

  • الوسائد الهوائية.
  • وفرامل إيه بي إس.
  • وكاميرا للرؤية الخلفية.
  • فضلا عن نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل مع نظام تثبيت السرعة على الرغم من أنه غير مجدي في الكثير من الحالات لأن المحرك الصغير لن يلبي شغف الراغبين في الانطلاق بسرعة.

سعر ميتسوبيشي اتراج GLX-HL 2023

يبدأ سعر أتراج GLX-HL 2023 في السعودية عند 46 ألف ريال دون احتساب ضريبة القيمة المضافة لكن بعد احتساب الضريبة يصل السعر إلى حوالي 51 ألف ريال، وهي لا تزال ضمن فئة السيارات الرخيصة التي يمكن الحصول عليها بسعر مميز ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة وهي تنافس سيارة سوزوكي ديزاير اليابانية أيضا على شريحة في سوق السيارات الصغيرة.

عروض تقسيط السيارات الجديدة

لأن سعر السيارة في المتناول يمكن الحصول عليها ضمن عروض التقسيط بقسط شهري يصل 900 ريال، أو أقل من ذلك بكثير، سواء تم التقسيط مع دفعة مقدمة أو بدون دفعة مقدمة بشرط توافر الشروط الخاصة بالوكيل والتي من بينها الكفاءة المالية والالتزامات الأخرى على العميل طرف باقي الجهات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *