اقضي عليهم بدون سم.. طريقة سحرية لطرد الفئران نهائيا من البيت بدون اي مواد كيميائية

اقضي عليهم بدون سم.. طريقة سحرية لطرد الفئران نهائيا من البيت بدون اي مواد كيميائية

تعتبر الفئران نوع من أنواع القوارض فهي من أكثر تلك الأنواع انتشارا ولا تتواجد في بيئة أو مكان إلا إذا كان مهيأ بشكل كامل لتواجده، حيث أنها لا تتكاثر إلا في وجود بيئة ملوثة تكثر فيها مصادر التغذية، ولذلك نتعرف من خلال هذا التقرير على أهم سبل مكافحتها، وكيفية التخلص منها من خلال اتباع بعض الطرق التقليدية، والتي لها الكثير من المميزات من أبرزها أنها تقضي على الفئران من دون استعمال أي تركيبات جاهزة أو مواد سامة، ونستعرض بالتفصيل من خلال تلك السطور أهم المعلومات التي تتعلق بكيفية القضاء على تواجد الفئرن في المنزل بدون استعمال كيماويات.

طريقة سحرية لطرد الفئران نهائيا

  • يعتبر من أقوى المواد الطاردة للفئران ومن الممكن أن تستخدميه يوميا وتقومي برشه في أرجاء المنزل وفي المطبخ وفي الحمام وبجوار البالوعات وتحت الحوض وذلك لطرد الفئران تماما من بيتك.
  • يمكنك أيضا أن تقومي بسد كل منافذ دخول الفئران ورش الخل بجوارها وهذا سيساعد في طرده تماما.

كربونات الصوديوم لطرد الفئران

تعتبر أيضا كربونات الصوديوم من المواد الطاردة للفئران ستتخلصي بسرعة منها إن كانت موجودة في منزلك في أي مكان من خلال اتباع الآتي:

  • نظفي المنزل بشكل جيد واستخدمي الماء والخل أو الماء والكلور لتعقيم المنزل.
  • قومي بعمل محلول مكون من الماء وكربونات الصوديوم حتى ترشي هذا المحلول في كل زوايا وأرجاء منزلك لطرد الفئران بشكل نهائي.

التخلص من الفئران بالزيوت العطرية

تعتبر الزيوت العطرية أيضا من المكونات التي تتوفر في المنازل ويسهل أيضا الحصول عليها فهي منتشرة لدى محلات العطارة ومن الممكن أن تستخدمي منها الأنواع الآتية:

  • زيت النعناع أقوى طارد للفئران وكذلك لأي نوع من أنواع الحشرات والآفات فلا تستطيع الفئران أن تقوم باستنشاق هذا المكون الزيتي الطبيعي الذي يعمل على تهيجها.

رش زيت اللافندر: زيت اللافندر من الزيوت العطرية الطاردة للفئران ومن الممكن استخدامه يوميا كنوع من أنواع المعطرات المنزلية وفي نفس الوقت يساعد في طرد ومكافحة الآفات من كل أنواعها سواء قوارض أو حشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *