هترجع جديدة تاني .. طريقة تنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار والبقع الصعبة نهائيا واعطائها البياض الناصع مش هتصدقي النتيجة

هترجع جديدة تاني .. طريقة تنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار والبقع الصعبة نهائيا واعطائها البياض الناصع مش هتصدقي النتيجة

خلطة تنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار والبقع، من اكثر الملابس التي تتعرض للأتساخ دوما هي الملابس البيضاء، وهذا بسبب لونها الفاتح وحسيستها ضد الغبار والبقع، كما إذا تعرضت للأصفرار او البقعة التي يصعب إزالتها، نضطر إلى رمي الملابس البيضاء وعدم أستخدامها مره أخرى، لذا نقدم هنا طريقه سريعه وسهله لازالة إصفرار من الملابس البيضاء والبقع الصعبه، بمكونات بسيطه موجودة في مطبخك، لنتعرف على خطوات عمل خلطة تنظيف الملابس البيضاء.

طريقة تنظيف الملابس البيضاء من الأصفرار

ملح الطعام لتنظيف الملابس البيضاء

ضعي لتر ماء عليه 4 ملاعق من الملح ويقلب حتى يذوب الملح تماما، ثم ضعي الملابس البيضاء المتسخة ذات البقع الصفراء، في محلول الملح لمدة ساعة تقريبا او اكثر، ثم اخرجي الملابس واغسليها جيدا حتى تتخلصي من البقع تماما.

الخل الابيض لتنظيف الملابس البيضاء

ضعي كمية قليلة من الخل مباشرة على بقع الاصفرار، ويترك على الملابس حتى يجف، ثم يدعك قليلا ويغسل وستختفي تماما البقع.

كربونات الصوديوم لتنظيف الملابس البيضاء

امزجي كلا من ملعقتان من الكربونات مع القليل من الخل، حتى تكوني عجينة لينة ثم ضعيها على البقع، واتركيها لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم بعد ذالك تغسل الملابس كالمعتاد.

المياة الغازية لتنظيف الملابس البيضاء

يمكنك اختيار أي نوع من المياة الغازية، ضعي المياة الغازية في وعاء، وضعي بها الملابس المصفرة او مكان البقع فقط، لمدة عشرة دقائق حتى تجدين البقع قد اختفت.

سائل الجلي لتنظيف الملابس البيضاء

يمكنك وضع خليط من البيكروسيد الهيدروجين مع سائل الجلي على البقع الصفراء، مع دعك البقعة جيدا بالمحلول حتى تزال البقعة بسهولة وتختفي.

معجون الاسنان لتنظيف الملابس البيضاء

ضعي معجون الاسنان بكمية معتدلة على البقعة المراد ازالتها ، وبواسطة فرشاة الأسنان قومي بفركها مع التكرار حتى يزول الاصفرار تماما.

كما يمكنك استخدام ماء الاكسجين لازالة البقعة الصعبة والاصفرار الموجود على الملابس البيضاء، ثم انقعي الملابس في بيروهيدروكسيد الهيدروجين، مدة تترواح من ربع ساعة الى ثلث ساعة تقرييا ثم تغسل كالمعتاد وستجدين أختفاء البقع الصفراء تماما والبياض ناصع.

بشكل عام ، من أكثر البقع المزعجة على الملابس بقع الشيكولاتة وبقع الكاتشب ، ولذالك التنظيف اليدوي يستغرق الكثير من الوقت ، لكن الملابس البيضاء تزداد صعوبة وصعوبة في تلطيخها إذا تحولت إلى اللون الأصفر ، وينطبق الشيء نفسه على الأبيض والملون. ولكن البيضاء يمكنك اضافة القليل من الكلور الابيض مع القليل من مسحوق الغسيل لإضفاء اللون الابيض مرة اخرى

تعتبر الملابس البيضاء من اكثر الملابس العرضة للاتساخ والتصاق البقع الصعبة، والتي تاخذ الكثير من الوقت في تنظيفها وهذا ما يجعل امر ازالة البقع منها مهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة ولان الملابس البيضاء تعطي شكل انيق وزاهي الا ان ارتدائها يحتاج الحذر والخوف من اتساخها واليك هنا مجموعة خلطات منزلية قوية في ازالة البقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *