يطول بجنون.. ضعيه على الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو يطول بغزارة ولن يتساقط مره اخري

يطول بجنون.. ضعيه على الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو يطول بغزارة ولن يتساقط مره اخري

لا توجد إمرأة على وجه الأرض لا تهتم بشعرها وتبحث بصفة مستمرة عن أفضل طريقة والمكونات التي يمكن الاهتمام بالشعر من خلالها وحل كافة المشاكل التي تعاني منها، ومن مشكلات الشعر التساقط والتقصف والتجعد وأهم المشكلات الشعر القصير؛ لذا سنقدم لكم خلال هذا المقال المكون السحري الذي يوضع على الشامبو فيساعد على زيادة طول الشعر ويعالج خشونته ويصير مثل الحرير ويعوض فراغات الشعر فتابعونا للتعرف على تلك الطريقة، بالإضافة إلى بعض  الطرق الأخرى التي تتكون من مكونات طبيعية وتمنح الشعر نضارة وجمالا غير عادي ولا يمكن الاستغناء عنها بعد الآن.

مكونات استخدام الأسبرين للشعر وطريقة التحضير

إن المكونات التي نحتاجها للقيام بتلك الوصفة بشكل صحيح في منتهى البساطة والسهولة وتوجد في  كافة المنازل وهذه المكونات  تتمثل في:

  • قرص من الأسبرين .
  • ملعقة من القرنفل المطحون  .
  • ربع كوب من الماء .
  • شامبو

أما طريقة التحضير تتمثل في تلك الخطوات:

  • نقوم بإحضار وعاء وبعدها يتم وضع الماء والاسبرين والقرنفل ومن ثم نقلب تلك المكونات بشكل جيد إلى أن تتجانس.
  • ويكون الأسبرين قد ذاب بشكل تام
    بعد ذلك تقوم بوضع الشامبو ونقلب بشكل مستمر.
  • وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالخليط وبعد ذلك نشطفه وهذا يعطي نتائج مذهلة من أول استخدام.
  • وفي وقت قياسي يمكن الحصول على شعر طويل وناعم ويفضل استخدام هذه الوصفة مرتين.

خلطة تطويل الشعر

من الخلطات التي تساعد على  تطويل الشعر وتظهر نتيجته بشكل سريع جدا هو ماسك الزنجبيل وذلك من خلال استخدام ملعقة زنجبيل مع ملعقة زيت زيتون وملعقة زيت جوجوبا وملعقتين زيت جوز الهند، ويتم خلط تلك المكونات  مع بعضها البعض ووضعها على فروة الرأس حوالي نصف ساعة وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالشامبو بعد ذلك تظهر النتيجة مباشرة.

وصفة زيت الخروع لإنبات الشعر

هناك وصفة أخرى تتمثل في ملعقتين زيت خروع وملعقتين أيضا زيت لوز حلو وملعقتين زيت زيتون بكر  بالإضافة إلى صفار بيضة ويتم خلط هذه المكونات إلى أن يتم الحصول على خليط متماسك ومتجانس ويتم وضعه على الشعر حوالي ثلاث ساعات، واستخدام تلك الوصفة مفيد جدًا ويعطي نتائج رائعة.

وصفة الأفوكادو والمايونيز لتطويل الشعر

نحتاج إلى: ملعقتين كبيرتين من مهروس الأفوكادو. ملعقة كبيرة من المايونيز. ملعقة كبيرة من أي زيت شعر صحي. كيفية الإستخدام: نقوم بتقليب المكونات ببعضها جيدا في صحن مناسب الحجم. نطبق هذه الخلطة المدهشة على الشعر مباشرة على أن يكون نظيفا ورطب قليلا. نترك الوصفة تتفاعل على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة كاملة. تكرر الوصفة مرتين أسبوعيا.

وصفة البيض و الصبار لتطويل الشعر

مقادير الوصفة بيضة واحدة. ملعقتين كبيرتين من الصبار. خطوات الوصفة نقوم بمزج البيض مع الصبار في وعاء مناسب الحجم. نطبق المكونات على الشعر مع تدليك فروة الرأس جيدا بالمكونات. نغطى الشعر بغطاء محكم ونتركه لمدة لا تزيد عن نصف ساعة. نغسل الشعر جيدا بعد انتهاء الوقت.

وصفة القهوة وحليب البودرة

المكونات
ملعقة كبيرة من البن.
ملعقة كبيرة من الحليب البودرة.

خطوات عمل وصفة القهوة وحليب البودرة

يتم خلط البن مع الحليب داخل عبوه صغيره ويمكن اضافة قطرات من زيت اللافندر.
بعد ذلك يتم إضافة هذا الخليط لعبوه الشامبو التي تقومين باستخدامها.
من خلال استعمال الشامبو الذي يضاف إليه هذه الخلطة يمكنك الحصول على شعر طويل واطلاله لا تقارن بما كان عليه في السابق.

منقوع الأرز لشهر طويل في ثلاثة أيام

فقط تعد وصفة منقوع الأرز من أشهر الوصفات الهندية التي قد تساعد في تطويل الشعر بسرعة جنونية وتتم من خلال الخطوات الآتية: كل ما عليك في هذه الوصفة هو نقع ربع كوب من الأرز داخل كوبين من المياه الدافئة وتركهم لمدة 12 ساعة أو يمكنك تركه من الليل وحتى الصباح الباكر. في اليوم التالي يمكنك استخدام هذا الخليط السحري من خلال تطبيقه مباشرة على الشعر أو إضافته إلى زجاجة الشامبو الخاصة بك. سوف تتمتعين بشعر مثل الهنود في خلال ثلاثة أيام فقط.

وصفة زيت السمك لتطويل الشعر

يعد زيت السمك من أفضل وصفات تطويل الشعر حيث أنه يحتوي على أوميجا 3 التي قد تتكون من عدد هائل من العناصر والفيتامينات الغذائية التي يحتاجها الجسم والشعر أيضا. كل ما عليك هو استخدام زيت السمك مع عمل تدليك مستمر يوميا ولمدة أسبوع. وسوف تحدث تحصلين على شعر طويل مثل الهنود في أسبوع واحد فقط.

اسرع طريقة لتطويل الشعر

المقادير ملعقتين كبيرتين من الفازلين. ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة من من زيت الخروع. خطوات الوصفة بالتفصيل عند تطبيق أي وصفة على الشعر لابد أن يكون الشعر مغسولا ونظيفا وخاليا من أي زيوت أو أي كريمات. هذه المكونات سويا خلطا جيدا وبعدها يتم تصديقها على شعر النظيف. ومن الأفضل أن يتم ارتداء غطاء على الشعر لكي تتم الوصفة بشكل فعال وأفضل. نترك الوصفة لمدة ساعة أو أكثر وبعدها يتم غسل الشعر جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *