عروض العثيم الأسبوعية خصم 60 % العرض متاح بجميع الفروع اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية خصم 60 % العرض متاح بجميع الفروع اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية، قامت أسواق العثيم في السعودية بعمل مجموعة ضخمة من التخفيضات والعروض الترويجية على الأدوات المدرسية وذلك استعدادا لدخول المدارس وبدء السنة الدراسية الجديدة، والعروض تشمل مختلف أنواع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية وتستمر العروض حتى نهاية الشهر الجاري أو حتى نفاذ الكمية من الفروع

عروض العثيم الأسبوعية للأدوات المدرسية

أهم عروض العثيم الأسبوعية للأدوات المدرسية كالتالي:

  1. أولا هناك عروض على الشنط المدرسية مع تروللي 3*1 وقد أصبحت بنحو ١٣٩ ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  2. كذلك الشنطة المدرسية ترولي 5*1 لتصبح بنحو ١٤٩ ريال سعودي، بالإضافة إلى سعر شنطة مدرسية 6*1 قد أصبح ١٦٩ ريال سعودي فقط وهي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  3. أما الشنط دون ترولي بسعر ٧٩.٩٥ ريال سعودي، بينما شنطة مدرسية من ويلد كرافت بي أل كي 1 بنحو ٩٤.٩٥ ريال سعودي، وشنطة مدرسية كذلك ويلد كرافت ويكي 1 بنحو ٦٩.٩٥ ريال سعودي.

عروض العثيم

كما تقوم أسواق العثيم السعودية بعمل مجموعة واسعة من التخفيضات والعروض الترويجية على مختلف أنواع أجهزة اللابتوب والتي يحتاجها الطلاب أثناء فترة دراستهم كالتالي:

  1. أولا هناك تخفيضات على جهاز لابتوب من ماركة ديل لابتوب مواصفاته أي 3 كور 13 بسرعة رام 8 جيجا بايت وقدرته التخزينية نحو 512 جيجابايت بايت، مع حجم الشاشة يصل إلى نحو 14 بوصة ليصبح بنحو ١٩٤٩ ريال سعودي فقط وهي تشتمل على سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. كذلك جهاز أبل ماك بوك برو حجم 256 جيجا بايت بنحو ٥٠٥٩ ريال سعودي فقط، و جهاز أبل أي باد 9 سعة تخزين نحو 64 جيجا بايت مع حجم شاشة نحو 19.2 إنش، كل هذا بنحو ١٦١٥ ريال سعودي مع سعر ضريبة القيمة المضافة.

ويمكنك الاستفادة من كل عروض العثيم في اقرب وقت ممكن خلاى الفترة المقبلة قبل أن تنتهي العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *