عروض العثيم الأسبوعية خصم خاص 50% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية خصم خاص 50% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض العثيم الأسبوعية، يقدم لك العثيم السعودية الآن مجموعة من أضخم العروض الترويجية على مختلف المنتجات الغذائية المختلفة سواء كانت طازجة أو داخل قسم المستورد على اللحوم والدواجن والأسماك العالمية والخضروات وكذلك قسم أدوات البيت التي تهتم بها كل النساء مع مجموعة من اقوى التخفيضات حتى نهاية الشهر.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض وتخفيضات العثيم

  1. هناك العديد من التخفيضات في العثيم على صدور دجاج مدخن من ماركة حلواني ويصل سعرها إلى ٧٩.٩٥ ريال سعودي، وقد كانت خارج العرض بنحو ١٠٦ ريال سعودي.
  2. كذلك بسكويت الشاي من اولكر حجم ١٧٥ جرام متوفرة بسعر ٢.٥٠ ريال سعودي، وكذلك بسكويت ديمة ملت مع الحليب متوفرة بسعر ١٢ ريال سعودي.
  3. كما أن هناك عرض على حفائض ليلية للأطفال من بامبرز لتكون بنحو ٧٧ ريال سعودي، وذلك بدلاً من سعر ٩٧.٩٥ ريال سعودي.
  4. بالإضافة إلى مناديل مبللة للأطفال من ماركة بيبي جوي خمسين منديل بسعر ١٢.٩٥ ريال سعودي.

عروض في أسواق العثيم

أهم العروض على الخضروات والفواكه:

  1. بالنسبة إلى سعر نادك طماطم ماركة سترابينا فهي ٣٩٠ جرام وقد وصل سعرها 7.95 ريال سعودي، كذلك الجزر السعودي وصل سعره إلى نحو ٢.٩٥ ريال سعودي، و على الرمان وصل سعره إلى ١٢,٩٥ ريال سعودي.
  2. أما الليمون الفرش متوفر من جنوب أفريقيا وقد وصل سعره إلى ٤.٩٥ ريال سعودي وكذلك خوخ أو برقوق أحمر سعرهم ٥ ريال سعودي، وهناك عرض على بروكلي ليصل إلى ١١ ريال سعودي.
  3. كما تم توفير عروض على سعر زيت دوار الشمس من ماركة هالة، وهو زيت نباتي نخيل وزنه 1.5 لتر متوفر بحوالي ٩.٩٥ ريال سعودي للكيلو الواحد.
  4. و قشطة التاج وزنها نحو مائة جرام بحوالي ١٣.٥٠ ريال سعودي للكيلو الواحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *