طريقة تنظيف المراتب من البقع الصفراء بأسهل الطرق وبدون تعب

طريقة تنظيف المراتب من البقع الصفراء بأسهل الطرق وبدون تعب

طريقة تنظيف المراتب من البقع الصفراء، توجد العديد من السيدات تبحث عن أفضل الطرق للتخلص من آثار البول والبقع الصفراء في المراتب التي تعمل على بعث الروائح الغير مرغوب بها خلال فترات النوم في المساء، وأحيانا تتحول تلك البقع إلى اللون الأسود أو البني الداكن، ومع تجربة الكثير من سوائل التنظيف والتخلص المتنوعة التي توجد في السوبر ماركت أو محلات بيع المنظفات، ومن الوارد أن تغير لون القماش أو تعمل على تأكل اللون وتتلفه، مما ينتج عنه تكتل في القطن وارتفاع وانخفاض أجزاء من المرتبة وللتعرف على تلك الطرق من التالي مع كيفية الاستخدام الأمثل.

طريقة تنظيف المراتب من البقع

تم تجربة هذه الوصفة على العديد من البقع الداكنة في المراتب وللتخلص من آثار البول والروائح الغير مرغوب بها، والحصول على أفضل النتائج التي تذهلك من خلال اتباع طريقة سهلة ومميزة وهي تتوفر في كل بيت وغير مكلفة بالمرة والتي تتكون من:

المكونات

  • ربع كوب من الخل الأبيض.
  • قطعة قطنية من القماش للتنظيف بها.
  • فرشاة أسنان للتنظيف بعمق.
  • عدد 2 من ملاعق مسحوق صودا الخبز.

خطوات تنظيف المراتب من البقع

عليك أولا خلط المكونات الجافة بالخل الأبيض مع التقليب للحصول على خليط ذات رغوة كبيرة بيضاء اللون والتي عند الاستعمال تعمل على اختفاء البقع وتخلصك تماما من آثار البول واللون الأصفر والروائح الغير جيدة والخطوات هي:

  1. يتم خلط الخل الأبيض مع صودا الخبز ويقلب جيدا.
  2. يجب الأخذ في الاعتبار أن الكمية المستعملة تكفي مناطق البقع الداكنة على المراتب.
  3. نحضر فرشاة الأسنان المستخدمة في عملية التنظيف وتغمر في السائل وتمرر على اللون الداكن والبقع عدة مرات في اتجاهات متنوعة.
  4. تكرر عملية غمس الفرشاة لحين بدء اللون في الاختفاء تدريجيا
  5. عليك الان تركها تجف قليلا ثم عطري مكان التنظيف بأحد أنواع المعطرات للقضاء على أي روائح غير مرغوبة.
  6. عند تمام الجفاف يتم التخلص من آثار البول والاصفرار والروائح والحصول على نتيجة جيدة ومرضية بجانب رش المعطر للحصول على رائحة طيبة عند النوم.
  7. عند ملاحظة أحد البقع تكرر هذه العملية لعدة مرات لحين التخلص تماما من الآثار والاصفرار والبقع والروائح والحصول على نتيجة مذهلة تدهشك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *