اسعار سيارات مستعملة بالسعودية بداية من 8500 ريال

اسعار سيارات مستعملة بالسعودية بداية من 8500 ريال

تعتبر تويوتا واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر مجموعة واسعة من السيارات المستعملة التي يمكن للمشترين الاختيار من بينها، وتوفر تويوتا سيارات في جميع الأحجام والفئات، بدء من السيدان وحتى الدفع الرباعي والشاحنات. بغض النظر عن احتياجاتك، ستجد بالتأكيد سيارة مستعملة تويوتا مناسبة لك.

أسعار سيارات مستعملة في السعودية

يوفر سوق السيارات المستعملة في السعودية العديد من الفوائد للمشترين، وعند شراء سيارة مستعملة من تويوتا، يمكن للمشترين تجنب الأثر المالي الثقيل لشراء سيارة جديدة، بما في ذلك تكاليف التأمين والتسجيل والضرائب الأخرى المرتبطة بالسيارات الجديدة، ويعتبر الشراء من السوق الثانوية فرصة للحصول على سيارة تويوتا بقيمة أقل بكثير مقارنة بالسيارات الجديدة.

بالتقسيط سيارة مستعملة في السعودية

للبيع كاش أو بالتقسيط سيارة مستعملة في المذنب بالسعودية، تباع كاش ب12 ألف ريال سعودي، بينما لون السيارة فضي بالدهان الأصلي والسيارة نوعها تويوتا كامري سنة 2008 وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم وتتوفر بمظهر أنيق ومعتدل الحجم، وتتوفر بمحرك سعة 4 سيلندرات بسعة 2.4 لتر، وتعمل السيارة بكفاءة وتوفر أداء جيد للقيادة اليومية.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2008

  • هي سيارة مريحة للقيادة، حيث تتميز بنظام تعليق متوازن يوفر راحة أثناء القيادة على الطرق المختلفة، كما توفر تجربة قيادة سلسة وهادئة.
  • كما تحتوي السيارة على مقصورة واسعة ومريحة تتسع لخمسة ركاب، وتتميز بتشطيبات داخلية عالية الجودة ومقاعد مريحة.
  • توفر السيارة مجموعة من الميزات القياسية مثل نظام الصوت, نظام التحكم بالمناخ, ونوافذ كهربائية وأجهزة إلكترونية.
  • بينما مميزات الأمان توفر مجموعة من الميزات مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ووسائد الهواء الأمامية وحزام الأمان، كما متوفر نظام التحكم الديناميكي للثبات (VSC) ونظام مساعدة الفرامل (BA).
  • كما متوفر نظام مساعدة في الصعود والنزول الذي يقوم النظام بالمساعدة في البدء من وقوف تام على المنحدرات والتحكم في الفرامل أثناء النزول.
  • كما متوفر نظام مراقبة ضغط الإطارات الذي يعرض ضغط الهواء في جميع الإطارات ويحذر السائق في حالة وجود انخفاض في الضغط.
  • متاح بالسيارة نظام مساعدة الأمامي والخلفي الذي يساعد في رصد المسافات وتوجيه السائق أثناء عملية القيادة.

سيارة مستعملة تويوتا أفالون 2009 للبيع

معروض للبيع سيارة مستعملة تويوتا أفالون موديل سنة 2009 لونها من الخارج أسود وليس بها عيوب، ومطلوب كاش بها 18 ألف ريال سعودي، ومتوفرة السيارة في جازان بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر هي خيار جيد للذين يبحثون عن سيارة سيدان فاخرة ومريحة مع أداء قوي وتقنيات متطورة، كما أنها توفر رحلة مريحة ومجموعة واسعة من الميزات والتقنيات.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي سونتا 2011

متاح للبيع في مدينة الرياض بالسعودية سيارة هيونداي سونتا 2011 مستعملة بلون أبيض خارجي، والسيارة بحالة ممتازة وسعرها كاش 25 ألف ريال سعودي، والسيارة متوفر بها العديد من الميزات والتقنيات حيث تحتوي على نظام الملاحة، ومنفذ USB ومدخل aux لتوصيل الأجهزة الخارجية، كما متوفر نظام صوتي ممتاز، وتحكم الصوت على عجلة القيادة، بينما متواجد نظام الاستشعار الخلفي للمساعدة في ركن السيارة.

سيارة مستعملة للبيع في مدينة جدة

للبيع بمبلغ 8500 ريال سعودي بحالة ممتازة سيارة تويوتا كامري موديل 2006، والسيارة متوفرة في مدينة جدة بالسعودية، ولون الهيكل الأصلي من الخارج أبيض، وتحتوي السيارة على ميزات السلامة الأساسية مثل نظام فرامل مانع للانغلاق (ABS)، كما متوفر بها وسائد هوائية، ومتوفر بها حزام أمان لكل مقعد، كما تحتوي السيارة على نظام الصوت عالي الجودة.

التقنيات والمزايا الإضافية للسيارة تويوتا كورولا 2016

توفر السيارة تويوتا كورولا 2016 بعض التقنيات مثل نظام الاستشعار الخلفي للمساعدة في ركن السيارة، كما تحتوي السيارة على نظام الملاحة، بينما متواجد بها نظام الصوت عالي الجودة، وهي سيارة معتمدة وموثوقة وعملية للاستخدام اليومي، وتتميز السيارة تويوتا بتوفير استهلاك وقود منخفض وصيانة بأسعار معقولة.

سيارة مستعملة للبيع في مدينة الرياض

متاح للبيع سيارة كيا ريو موديل سنة 2015، ومتواجدة السيارة في السعودية بمدينة الرياض، ومطلوب كاش مبلغ 32000 ريال سعودي، وتتوفر السيارة نسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين سعة 1.4 لتر ومحرك كهربائي لتحسين كفاءة الوقود، ومتاح به ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، وهي بتصميم داخلي عصري ووظيفي، تحتوي السيارة على مقاعد مريحة للركاب ومساحة واسعة للرأس والساق.

سيارة تويوتا كامري موديل 2004

للبيع بالتقسيط سيارة سيارة تويوتا كامري موديل 2004 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الدمام، وقراءة عداد الممشى 142 ألف كيلو متر، ولون السيارة أبيض، وسعر السيارة 14 ألف ريال سعودي، بمقدم 4000 ريال، قسط شهري 1000 ريال، متوفر بها قفل مركزى ، ستارة خلفية، كشافات ضبابية، فتحت سقف بانوراما، ABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

كيا سبورتاج 2018

تتميز السيارة بتصميمها العصري والديناميكي، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات والتقنيات، حيث تحتوي على نظام الملاحة، كما تاتي السيارة على شاشة تعمل باللمس، ونظام صوت عالي الجودة، وتقنيات السلامة والأمان مثل نظام مانع الانزلاق ونظام مساعدة الفرامل ونظام التحكم في الثبات، كما تتوفر نسخة هجينة والتي تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي لتحقيق كفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

شيفرولية ترافيرس موديل 2019

تحتوي السيارة على ميزات كثيرة مثل نظام التحكم في المناخ التلقائي ثنائي المنطقة، مما متوفر مقاعد جلدية، تحتوي السيارة على شاشة معلومات لمسية مقاس 8 بوصات، ونظام صوتي بستة مكبرات الصوت، كما متوفر بها شاشة كاميرا خلفية، كما أنها توفر سعة تخزين كبيرة في الصندوق الخلفي للأمتعة والأغراض الشخصية.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا موديل 2019

  • متوفر جنوط سبائك مقاس 16 انش للإضافة إلى جاذبية التصميم.
  • متاح مرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا لرؤية وضوح عالي.
  • نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني (EBD) ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي لزيادة السلامة.
  • مستوى الضجيج الداخلي منخفضة لتوفير رحلة هادئة ومريحة.
  • خزان وقود سعة 55 لتر لتوفير مسافة قيادة طويلة.

مميزات السيارة تويوتا لاند كروز 2014

تتميز لاند كروزر 2014 بقدراتها الرائعة على الطرق الوعرة والأداء القوي، وتحتوي على نظام دفع رباعي يعمل بشكل مستمر، ونظام تعليق مستقل لكل عجلة، ونظام تحكم في الثبات والجر (Vehicle Stability Control)، مما يوفر استقرارًا وقدرة على التحكم في جميع الظروف، بينما التصميم الداخلي والخارجي يتميز تصميم لاند كروزر 2014 بالقوة والأناقة.

سيارة تويوتا كامري 2017 مستعملة

للبيع في مدينة الإحساء سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2017 مستعملة بسعر 35000 ريال سعودي يتم دفعهم كاش فقط و ماكينة السيارة 1.6 سي سي متصلة بناقل حركة أوتوماتيك يتم إستخدام وقود البنزين والسيارة إقتصادية في إستخدام الوقود واللون الخارجي للسيارة أبيض وتم قيادة السيارة 62000 كيلو متر وكانت مواصفات السيارة تضمنت مرايا كهربائية، جنوط، مكيف، زجاج كهربائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *