مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، هدف يسعى إليه فئة كبيرة من مواطني المملكة، الأمر الذي جعل المسؤولين داخل المؤسسة لإتاحة أكثر من طريقة يمكن الاستعانة بأحدهم من أجل الحصول على المساعدة المالية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في مواجهة صعوبات الحياة والظروف الاقتصادية، لذا نشير إلى أبرز البرامج التي تم تفعيلها من جانب المؤسسة في إطار تقديم المساعدات، وكيفية الحصول عليها.

مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، واحدة من الخدمات التي تشهد إقبال كبير من جانب المواطنين داخل المملكة، فقد تم إتاحتها ضمن تقديم خطط وبرامج المؤسسة التأهيلية لكافة الأسر السعودية المحتاجة لها، في إطار جهود المؤسسة المبذولة للعمل على تحسين الوضع الاجتماعي لهم، من أجل الارتقاء بالمستوى الاجتماعي ككل، ذلك بالإضافة إلى توفير مجموعة من فرص العمل داخل المؤسسة، للعمل على تخفيض معدل البطالة.

وقد كشف المسؤولين داخل المؤسسة، على الطرق التي يمكن الاستعانة بها من أجل الحصول على مساعدات مالية من الراجحي للأفراد المحتاجين، وهي كما يلي:

  • التواصل عبر الهاتف مع المؤسسة من خلال رقم الواتساب المخصص لاستقبال طلبات الأسر المحتاجة وهو (00966553632662).
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة، حيث يتم من خلاله استلام خطابات المواطنين الراغبين في الحصول على المساعدات، وهو ([email protected]).

ومن الجدير بالذكر أنه يجب إرفاق المستندات الرسمية المطلوبة، والتي تثبت أحقية صاحب الطلب في الحصول على مساعدة، على أن تكون معتمدة من الجهات الرسمية بالبلاد.

مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

مؤسسة سليمان الراجحي توفر لمواطني المملكة العربية السعودية، مجموعة متنوعة من الخدمات الخيرية، من أجل تقديم المساعدة اللازمة لأصحاب الدخل المنخفض و المحدود فضلًا عن الأسر الفقيرة والمحتاجة، فقد تم تخصيص مبلغ بقيمة 140 مليون ريال سعودي من أجل تحسين مستوى المعيشة، بالنسبة للأشخاص الذين يستحقون الدعم في كل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

ومن بين تلك البرامج الخدمية ما يلي:

  • برنامج تمكين المرأة والأسرة.
  • برنامج بناء و تشييد المساجد والجوامع وإعمارها.
  • تمكين القطاع الغير ربحي.
  • برنامج تأمين الاحتياجات الأساسية والمتطلبات الشهرية.

قدمنا لكم طريقة الحصول على مساعدة مالية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وطرق التواصل مع المؤسسة، وكذلك أهم برامج المساعدات التي تقدمها المؤسسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *