عروض قورقان شيف والراجحي على اللحوم التركية والتعرف على الخصومات

عروض قورقان شيف والراجحي على اللحوم التركية والتعرف على الخصومات

عروض قورقان شيف والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. عروض ريفون للخياطة والراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية مثيرة. كما تم الإعلان أيضا عن عروض ستايلي ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها من خلال المقالة الأتية.

عروض قورقان شيف والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجات التمويلية الجديدة التي يقدمها عبر التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض قورقان شيف والراجحي. والتي تتيح لجميع عملاء البطاقات الحصول على خصومات تصل إلى 15% لدى بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض قورقان شيق والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية حتي 15 مارس 2023.
  • يطبق العرض على جميع بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع.
  • العروض بدون حد أدنى.
  • لا يتم دمج هذه العروض مع قسائم الهدايا أو أي عرض ترويجي أخر.
  • لا يتم الحصول على العروض من خلال ابل بآي أو مدى بآي أو أي محافظ رقمية.
  • تطبق العروض من خلال فروع قورقان شيف بالسعودية فقط.

كيفية الحصول على عروض قورقان شيف

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض قورقان شيف والراجحي الجديدة، وذلك من خلال الذهاب إلى أحد فروع قورقان شيف الموجودة في جميع أنحاء المملكة. وإبراز بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقة الدفع الخاصة بمصرف الراجحي لدى قورقان شيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *