بأقل من 10000 ريال سعودي سيارات مستعملة في السعودية بحالة ممتازة

بأقل من 10000 ريال سعودي سيارات مستعملة في السعودية بحالة ممتازة

السيارات المستعملة للبيع هي السيارات التي تمتلكها أشخاص آخرون وتم استخدامها من قبل، ويعتبر شراء سيارة مستعملة خيار شائع للعديد من الأشخاص، حيث يمكن أن يكون سعرها أقل من سعر السيارة الجديدة ويمكن العثور على مجموعة متنوعة من الطرازات والموديلات، وعند شراء السيارة المستعملة يجب أن تكون على دراية تامة بحقوقك كمشتري والتأكد من وجود جميع الوثائق اللازمة ونقل الملكية بشكل صحيح، لذا ينصح بالاستعانة بمصدر موثوق أو الاستفسار من الجهات الحكومية المعنية لمعرفة المزيد حول عملية شراء السيارة المستعملة.

سيارات مستعملة في السعودية بأقل من 10000 ريال

للبيع كاش أو تقسيط سيارة استعمال تويوتا كامري سنة 2006 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولون هيكل السيارة بيح وحالتها ممتازة وجيدة، وتعد من المواصفات الخليجية وسعرها كاش بمبلغ 7500 ريال سعودي، والسيارة تويوتا كامري 2006 هي سيارة صالون متوسطة الحجم وتم تصميمها لتكون سيارة عائلية مريحة وقوية.

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2006

  • تتوفر السيارة بمحرك سعة 2.4 لتر بأربع أسطوانات ينتج قوة تصل إلى 158 حصان.
  • تحتوي المقصورة على تجهيزات جيدة وتقنيات متقدمة مثل نظام التحكم في المناخ ونظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة.

  • متوفر بالسيارة مقصورة واسعة ومريحة قادرة على استيعاب خمسة ركاب بسهولة.
  • بينما ميزات الأمان الرئيسية تحتوي على نظام مانع الانزلاق، كما متوفر نظام فرامل مانع القفل، ومتاح بها وسائد هوائية، كما متوفر بالسيارة أنظمة تثبيت الأطفال.
  • كما أن استهلاك الوقود معقول وتتوفر بإصدارات هجينة، والتي تعزز كفاءة استهلاك الوقود وتقلل من انبعاثات الغازات الضارة.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

سيارة مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، السيارة لونها من الخارج أبيض، والسعر كاش 10 آلاف ريال سعودي، وحالة السيارة جيدة من الداخل والخارج، بينما نوع السيارة المتاحة للبيع تويوتا ياريس موديل 2013، وهي سيارة صغيرة تنتمي إلى فئة السيارات الاقتصادية، وتأتي بتصميم عصري وأداء متميز في القيادة.

مواصفات السيارة تويوتا ياريس 2013

  • بها محرك بنزين بسعة 1.3 لتر، وتعمل بقوة وكفاءة، كما توفر قوة كافية لقيادة السيارة في المدينة وعلى الطرق السريعة.
  • كما تقدم السيارة مستوى جيد من الكفاءة في استهلاك الوقود، مما يساهم في توفير تكاليف التشغيل بشكل عام.
  • يوجد بالسيارة مقاعد مريحة ومساحة كافية للركاب في الصفين الأمامي والخلفي.
  • كما تتميز السيارة بتصميم داخلي جذاب وعصري مع توفر بعض الخيارات المميزة مثل نظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة.
  • متاح بالسيارة وسائد هوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

مواصفات السيارة تويوتا ياريس 2012

تتميز السيارة تويوتا بكفاءة استهلاك الوقود، ويعتبر ذلك من أحد العوامل المهمة التي تجعلها خيار جيد للذين يبحثون عن سيارة اقتصادية، وقد يتراوح استهلاك الوقود في السيارة على حسب النسخة ونوع المحرك وظروف القيادة، ولكن يمكن توقع استهلاك وقود جيد وفعال، وينصح بالتحقق من المواصفات الفنية والتجهيزات المحلية للطراز المتاح في منطقتك.

تجهيزات السيارة تويوتا كورولا موديل 2018

تتميز السيارة تويوتا كورولا بأداء قيادة مريح وهادئ، كما توفر تجربة قيادة مستقرة وسهلة الاستخدام في الحركة المدينة وعلى الطرق السريعة، وتتميز بتوجيه دقيق وتعليق متين، وتأتي بتصميم أنيق ومحافظ، مع خطوط ناعمة وتفاصيل متناسقة، قد تختلف التجهيزات الخارجية حسب النسخة والمستوى، ولكن بشكل عام، تعتبر سيارة جذابة وعصرية.

مميزات السيارة تويوتا كورولا موديل 2018

الأمان توفر السيارة تويوتا كورولا 2018 مجموعة من الميزات الأمانية القياسية، تحتوي السيارة على نظام فرامل مانع للانغلاق (ABS)، كما تحتوي السيارة على نظام توزيع قوة الفرملة (EBD)، كما متوفر بها وسائد هوائية متعددة، ومتاح في السيارة نظام تثبيت الأطفال، ومتوفر في السيارة نظام تحكم في الاستقرار (VSC)، ومتاح نظام مساعدة في الثبات (Traction Control)، كما انها موفرة السيارة في استهلاك الوقود.

تويوتا كامري 2021

تحتوي على نظام مراقبة ضغط الإطارات التي يعمل على مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ويحذر السائق عندما يكون هناك انخفاض في ضغط الإطارات، كما متوفر نظام مانع الانزلاق الذي يقلل من انزلاق العجلات عند بدء الحركة أو القيادة على طرق زلقة، مما يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة، بينما متواجد وسائد هوائية التي تتوفر وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد جانبية لحماية الركاب في حالة الاصطدام الجانبي.

سيارة مستعملة تويوتا أفالون 2009 للبيع

متوفر في مدينة جازان بالسعودية سيارة مستعملة بسعر 18000 ريال سعودي، والسيارة بحالة ممتازة ولونها الأساسي من الخارج أسود، ونوع السيارة المعروضة للبيع تويوتا أفالون سنة الصنع 2009، فهي سيارة سيدان فاخرة من تويوتا، وتعتبر جزء من الجيل الثالث من سلسلة أفالون، وتتميز تويوتا بالتصميم الأنيق والرحابة في المقصورة، وتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة تصل إلى 268 حصان، ويتميز المحرك بالقوة والأداء السلس.

للبيع في الرياض سيارة مستعملة

في المملكة العربية السعودية تباع كاش سيارة مستعملة هيونداي سونتا موديل 2011 بمدينة الرياض والسيارة بحالة الوكالة ولونها الأساسي من الخارج أبيض، ومطلوب كاش مبلغ 25000 ريال سعودي، السيارة نوعها سيدان متوسطة الحجم، وتميزت بتصميمها الأنيق والديناميكي ومجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية، ومتوفر بها محرك بسعة 2.4 لتر بأربع أسطوانات.

بسعر رخيص سيارة مستعملة للبيع

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري سنة الصنع 2006،وتباع السيارة بمبلغ 8500 ريال، ولون الهيكل الأساسي للسيارة أبيض، والسيارة متاحة في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ومحرك السيارة V6 بسعة 3.5 لتر، وتتوفر بنسخة هجينة، والسيارة بها تصميم أنيق ومعاصر، وتتضمن بعض العناصر المميزة مثل شبكة الرادياتر المربعة والمصابيح الأمامية الكبيرة والشعار الكروم الذي يحمل اسم “Camry” في الجزء الخلفي.

السيارة تويوتا كورولا 2016 مميزاتها

توفر السيارة تويوتا كورولا موديل 2016 مجموعة من ميزات السلامة الأساسية مثل نظام فرامل مانع للانغلاق (ABS)، كما متاح وسائد هوائية وحزام أمان لكل مقعد، ويمكن أن تكون بعض الميزات الإضافية المتوفرة في طرازات أعلى المستويات مثل نظام الكشف عن النقطة العمياء ونظام التحكم في الاستقرار.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

معروض للبيع سيارة مستعملة كيا سيراتو سنة 2020 موديل k3 ومطلوب مبلغ كاش للسيارة 40000 ريال سعودي، ومتواجدة السيارة في مدينة الرياض بالسعودية، وتتوفر السيارة بنسخة هجينة في الأسواق، كما تتميز السيارة بمستوى جيد من الراحة والمساحة الداخلية الواسعة بالنسبة لفئتها، وتحتوي على مجموعة من التقنيات وميزات السلامة المتقدمة.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

سيارة كيا ريو مستعملة سنة 2015 للبيع في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ومطلوب بها سعر 32000 ريال سعودي، والسيارة بحالة ممتازة، ويتوفر في السيارة مجموعة من الميزات والتجهيزات، حيث تحتوي على منفذ USB وبلوتوث للاتصال بالأجهزة الخارجية، كما متاح بها مثبت السرعة، ومتوفر في السيارة أكياس هوائية للسائق والراكب الأمامي.

سيارة كيا سبورتاج موديل 2018

للبيع بالتقسيط سيارة كيا سبورتاج موديل 2018 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وقراءة عداد الممشى 190 ألف كيلو متر، لون السيارة موكا، بينما سعر السيارة 30 ألف ريال سعودي، بمقدم 4000 ريال، قسط شهري 2500 ريال.

مواصفات السيارة:

فرش قماش، مرايا كهرباء، بها مكيف هواء،مشغل أسطوانات، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مدخل USB, AUX، راديو كاسيت، نظام توزيع قوة فرامل_EBD، وسائد هوائية للسائق والركاب، نظام الفرامل المانعة للانزلاق_ ABS.

سيارة هيونداي إلنترا موديل 2015

للبيع سيارة بالتقسيط هيونداي إلنترا موديل 2015 بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وقراءة عداد الممشى 170 الف كيلو متر، لون السيارة أبيض، وسعر السيارة 25 ألف ريال سعودي، بمقدم 5000 ريال، قسط شهري 2000 ريال، وتحتوي السيارة على جنوط مقاس 16 بوصة، كما متوفر نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وكاميرا رؤية خلفية، 6 وسائد هوائية لحماية السائق والركاب.

مميزات السيارة شيفروليه ترافيرس 2019

هي سيارة SUV تعتبر خيار ممتاز للأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارة فسيحة ومتعددة الاستخدامات مع ميزات أمان متقدمة، وتتميز السيارة بأنها مجهزة بمزايا أمان مثل نظام مانع الانزلاق، وفرامل مانعة للقفل، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية، وتحكم إلكتروني بثبات السيارة. تتوفر أيضًا ميزات السلامة الاختيارية مثل نظام تحذير تصادم المشاة ونظام تنبيه تسارع الخروج عن المسار.

مميزات السيارة تويوتا كورولا 2019

  • متوفر بالسيارة تكييف هواء مزدوج المنطقة لتوفير راحة للسائق والركاب.
  • كما متاح كاميرا خلفية للمساعدة في رؤية الأجسام الخلفية أثناء القيادة وركن السيارة.
  • منفذ USB لشحن الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الأخرى.
  • نظام ملاحة للتوجيه وإظهار المسار الأمامي.
  • مقاعد قابلة للطي لزيادة مساحة الشحن في حالة الحاجة.

تويوتا لاند كروزر 2014

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتعتبر لاند كروزر واحدة من السيارات الرياضية القوية والمتينة التي تتميز بقدراتها العالية على الطرق الوعرة والأداء القوي، وتوفر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة تصل إلى حوالي 381 حصان وعزم دوران يبلغ حوالي 401 رطل-قدم، ويتميز هذا المحرك بالقوة والأداء القوي، مما يجعل القيادة على الطرق الوعرة سهلة وممتعة.

سيارة تويوتا كامري سنة 2008 مستعملة

للبيع في مدينة المدينة المنورة منطقة العريض سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008 مستعملة بسعر 25000 ريال سعودي يتم دفعهم كاش فقط و محرك السيارة بحجم 4 سلندر متصل بقير حركة أوتوماتيك بست سرعات فل كامل وسجل عداد الممشى في السيارة 523400 كيلو متر يتم إستخدام وقود البنزين واللون الخارجي للسيارة أبيض ولون داخلي بيج وبمواصفات إقليمية خليجية وإشتملت السيارة على شاشة معلومات، كاميرا خلفية، تحكم دركسون، حساسات خلفية، زجاج كهربائي، مثبت سرعة، مكيف خلفي.

سيارة تويوتا كامري 2011 مستعملة

للبيع في مدينة مكة المكرمة منطقة العكيشية سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2011 بحالة مستعملة بسعر 20000 ريال سعودي تدفع كاش ماكينة السيارة متصلة بقير حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين وسجل الممشى من 40000 إلى 49999 كيلو متر والسيارة بلون خارجي أبيض وتميزت السيارة بمواصفات إقليمية خليجية كما أوضح البائع أن هيكل السيارة جيد ولكن يوجد به عيوب بسيطة ودهان السيارة أعيد دهانه كليا تحتوي على مكيف، فرامل، زجاج كهربائي، مقاعد جلد، دخول بدون مفتاح، مرايات كهربائية.

للبيع سيارة مرسيدس بنز سنة 2001 مستعملة

للبيع في مدينة الهفوف منطقة المنيزلة سيارة مرسيدس بنز سنة الصنع 2001 بحالة مستعملة بسعر 14000 ريال سعودي طلب البائع دفعها كاش محرك السيارة بحجم 6 سلندر متصل بناقل حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين مع نظام الإقتصاد في إستخدام الوقود والسيارة بلون هيكل خارجي أزرق فاتح وسجل عداد المسافات أكثر من 200000 كيلو متر.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2021

توفر تجربة قيادة ممتازة، وتعتبر خيار اقتصادي في فئتها، إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان موثوقة وعملية وتتمتع بتكنولوجيا متقدمة، فإن تويوتا كامري 2021 قد تكون خيار جيد لك، كما توفر السيارة مجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية وأنظمة السلامة، تحتوي على شاشة عرض معلومات المقصورة، ونظام ملاحة، ونظام صوتي JBL عالي الجودة.

التجهيزات الداخلية للسيارة تويوتا كامري 2013

حيث تحتوي على مقصورة واسعة ومريحة للركاب، وتحتوي على مقاعد قابلة للتعديل ومكيف هواء ونظام صوتي ممتاز وشاشة عرض معلومات، كما متوفر بها مجموعة من الميزات الإضافية مثل نظام ملاحة GPS، وكاميرا خلفية للمساعدة في رؤية الخلف، ونظام مانع انغلاق المكابح ABS، ونظام تثبيت السرعة، ومنفذ USB للتوصيل بأجهزة التشغيل المحمولة.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع في المملكة العربية السعودية سيارة أستعمال خفيف وبحالة جيدة نوعها هيونداي اكسنت سنة الصنع 2017، ومطلوب كاش بها 30000 ريال سعودي، والسيارة من الهيكل لونها أبيض بالدهان الأصلي، وتحتوي السيارة على نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS) الذي يساعد في منع انغلاق العجلات أثناء الفرملة القوية، مما يزيد من قدرة التحكم في المركبة وتقليل مسافة الفرملة، كما متوفر بها نظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار الذي يساعد في الحفاظ على استقرار المركبة عند المناورات الحادة أو في ظروف الطرق الزلقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *