فرد الشعر الخشن والمجعد بكريم البانثينول السحري وكيفية استخدامه الصحيح على الشعر

فرد الشعر الخشن والمجعد بكريم البانثينول السحري وكيفية استخدامه الصحيح على الشعر

طرق فرد الشعر كثيرة وانتشرت في الآونة الأخيرة تقنيات حديثة يمكن من خلالها فرد الشعر في أسرع وقت ويدوم لفترة زمنية معينة، في المقابل هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها لفرد الشعر بسهولة في المنزل وبشكل غير مكلف تماما والحصول عليه أملس لأطول فترة ممكنة، نقدم لكم في هذا المقال كريم البانثينول المميز الذي له مميزات كثيرة للشعر والبشرة أيضا، سوف نعرض لكم طريقة استخدامه لفرد الشعر في المنزل.

كريم البانثينول لفرد الشعر الخشن والمجعد

عند الرغبة في فرد الشعر لابد من الابتعاد التام عن تلك المكونات الكيميائية التي توجد في منتجات الفرد وتصيب الشعر بالضرر مع مرور الوقت، نرشح لكم كريم البانثينول إنه يساعد بشكل كبير في فرد الشعر بدون أن يحدث له أي أضرار، وطريقة استخدامه تتم كالتالي:

  • يتم وضع كمية متناسبة من كريم البانثينول على الشامبو والبلسم الذي يستخدم للشعر في الوقت العادي.
  • هذا الخليط يتم استخدامه على الشعر ثلاث مرات في الأسبوع قبل غسيل الشعر.
  • حيث يتم وضع المزيج على الشعر ويترك لمدة ربع ساعة على الأقل وبعدها يتم غسل الشعر وتجفيفه كالمعتاد.
  • ممكن استخدام كريم البانثينول مع أي نوع من زيوت الشعر المفضلة، ويتم استخدام الخليط كمرطب لفروة الرأس ثلاث مرات في الأسبوع، يساعد هذا الخليط بشكل كبير في نعومة الشعر والتقليل من الهيشان.

 حمام كريم للشعر باستخدام بانثينول

للحصول على نتيجة فرد أسرع يمكن عمل حمام كريم باستخدام كريم البانثينول، إليكم الخطوات كالتالي:

  1. يتم غسل الشعر جيدا وهو رطب يتم وضع كريم البانثينول عليه، يحذر وضع الكريم على جذور الشعر حيث يوضع على الأطراف فقط.
  2. يتم توزيع الكريم بشكل متساوي ويتم تمشيطه ولفه ويترك للصباح، يتم غسل الشعر بالماء وفي ذلك الوقت سوف تحصلون على شعر رطب طري ناعم وأملس.
  3. يمكن عمل حمام كريم للشعر مرة واحدة خلال الأسبوع.

لا ينصح بالإفراط في استخدام كريم البانثينول للشعر، ولكن يستخدم بحذر للحصول على الفوائد المختلفة وتفادي حدوث أي ضرر مع كثرة الاستخدام لفترة طويلة.

هذا الذي يدعى كريم البانثينول ليس كريم عادياً هو من أفضل أنواع كريمات الوجه لتفتيح البشرة وتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة على الجسم. له فوائد عديدة لتبييض البشرة والجسم. كما يرطب البانثينول البشرة ويعالج التجاعيد ويشد الجلد ويزيل السمرة من الجلد ولكن هنا نقوم بتنعيم الشعر بخلطه بالشامبو والبلسم عزيزتي سنمنحك طريقة سحرية لتنعيم الشعر بكريم البانثينول تعرفي على الخطوات الان.

كريم البانثينول هذا ليس كريم عادي للوجه ، فهو من أفضل أنواع كريمات الوجه لتبييض البشرة وتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة على الجسم. له فوائد عديدة لتبييض البشرة والجسم. كما يرطب البانثينول البشرة ، ويعالج التجاعيد ، ويشد الجلد ، ويزيل السمرة من الجلد ، ولكن هنا نبدأ بخلطه بالشامبو والبلسم لتنعيم الشعر ، عزيزي. سنقدم لك طريقة سحرية لتنعيم الشعر باستخدام كريم البانثينول. تعلم الخطوات الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *