كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ بعد التحديث الأخير أحصل على عدد هائل من الكوينز المجانية

كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ بعد التحديث الأخير أحصل على عدد هائل من الكوينز المجانية

كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ ، بعد التحدث مسبقا عن لعبة بيس 2024 موبايل قامت كونامي بتحديث اللعبة النسخة الحالية. كما قامت كونامي بتطوير النسخة الحالية وإضافة العديد من المهام والإضافات الجديدة لجذب أعداد هائلة إلى اللعبة. كما أضافت كونامي في تحديث الخميس الموافق الثالث من أغسطس بإطلاق حملة 650 مليون مستخدم أي أحتفال بعدد 650 مليون عملية تنزيل للنسخة الحالية، حيث تتربع لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل على اللعبة الأكثر تحميلا في كرة القدم، وفيما يلي سوف نتعرف سويا على طريقة الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا، وذلك بعد نزول حملات جديدة للعبة لفترة محدودة فتابعوا معي السطور القليلة الأتية.

كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟

كالمعتاد من كونامي تقوم بإطلاق حملات شحن كوينز بيس 2023 مجانا كل فترة قصيرة وربما كل أسبوع. وهناك حملة تسجيل الدخول هذا الأسبوع التي يتحصل من خلالها العميل على حوالي 50 كوينز أسبوعي. أي حوالي 200 كوينز شهريا ويشترط الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا على تسجيل الدخول اليومي، وإذا لم تفتح اللعبة يوميا يتم إزالة الهدية اليومية هذه بسبب عدم دخولك، لذلك يجب الدخول اليومي إلى اللعبة. ويمكن استخدام الكوينزات المجانية في شراء لاعبين شو تايم وايبك وكذلك فتح بكجات نجوم الأسبوع. وكل فتحة من البكجات السابقة بعدد 100 كوينز في المرة الواحدة.

أخر أخبار إضافات تحديث eFootball™ v3.0.0 2024 بيس موبايل كونامي تفاجئنا بتحديث أسطوري موعد إصدار اي فوتبول 2024 موبايل

شحن كوينز اي فوتبول 2023 موبايل مجانا

مع أنطلاق تحديث الخميس الثالث من أغسطس انطلقت معه حملة جديدة ليتم من خلالها الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 200 كوينز مجانية، ولكن يتطلب لعب تحديات وإحراز عدد أهداف معين للحصول على الـ 200 كوينز المجانية ولمعرفة هذه المهام يجب متابعة الخطوات الأتية.

  • يجب الدخول إلى لعبة eFootball 2023 mobile.
  • ثم أختر missions بعد ذلك أختر objectives.
  • سوف تظهر أمامك كل مهمة بشروطها.
  • أضغط على كل مهمة بالترتيب وأحرز الأهداف المطلوبة منك للحصول على 200 كوينز مجانا.
  • يجب العلم بأن 200 كوينز يتم فتح بها بكج نجوم الأسبوع والشو تايم والايبك في كل مرة بعدد 100 كوينز.

الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

من الطرق الأكثر حصولا من خلالها الكوينز المجانية هي طريقة شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا من خلال التحديات الأون لاين. حيث تم تحديث هذا التحدي هذا الأسبوع وتم نزوله unlimited بدلا من دوري محدد ويمكن من خلال هذا التحدي الحصول على كوينز اي فوتبول 2023 مجانا. بعدد 50 كوينز وهناك أيضا حدث الدوري الياباني أو الدوري الميكسيكي الذي يتم نزول أحدا منهم كل أسبوع للحصول على 50 أيضا من خلالهم.

والآن عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ ألعب حالا وأكسب الكوينز لشراء أقوى اللاعبين، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *