رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 وآخر موعد للتقديم.. «خذ حقك»

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 وآخر موعد للتقديم.. «خذ حقك»

يبحث العديد من الطلاب، عن رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 وآخر موعد للتقديم بعد ظهور النتيجة، وهي الطريقة التي من الممكن أن يتم الحصول على درجات في بعض المواد إذا كان للطالب حق بعد الإطلاع على التصحيح والإجابات الخاصة بكل سؤال، لذلك هناك الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الذي يهتمون بمعرفة الموعد المحدد للطعن على النتيجة سواء بالقسم الأدبي أو العلمي في الفترة الحالية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 وآخر موعد للتقديم، ليستعد الطلاب إلى التقديم والطعن على المادة التي يشك في الدرجة الخاصة بها.

كيفية التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023

كشفت الوزارة في وقت سابق، أن موعد التقديم على تظلمات الثانوية العامة 2023 سيكون بداية من يوم الخميس الموافق 3 أغسطس، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023

يستطيع الطالب الإطلاع على ورقة الأسئلة والإجابة الخاصة بالمادة التي يرغب الطالب في التظلم بها، بعد ظهور النتيجة بشكل رسمي ومعرفة الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية.

وأوضحت الوزارة، أن رابط تظلمات الثانوية العامة الذي من خلاله يمكن التقديم خلال الفترة التي تم تحديدها يمكن استخدامه في أي وقت، وإتباع الخطوات المطلوبة بعد سداد رسوم التظلم لكل مادة دراسية يرغب الطالب في الإطلاع عليها.

آخر موعد للتقديم في تظلمات الثانوية العامة 2023

تسمح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة بالتظلم على النتيجة على مدار الأسبوعين القادمين، ليكون آخر موعد هو يوم الخميس الموافق 17 أغسطس الجاري، حيث يظل باب التقديم للتظلمات مفتوحا لمدة 15 يومًا على موقع الوزارة.

وأكدت الوزارة، أن من الضروري على الطالب سداد مبلغ 200 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب التظلم عليها، وذلك عبر منافذ فوري والبريد المصري.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن الطالب الذي سيقوم بعمل تظلم سيحصل على صورة ضوئية من ورقة الإجابة، بجانب أنه ستتم إتاحة نماذج الإجابة على الموقع الإلكتروني للوزارة حتى يتمكن الطالب من الحصول على إجابات جميع الأسئلة التي جاءت في المواد الدراسية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *