دعم حساب المواطن الإضافي قرار عاجل باستمرار صرف الزيادة وفتح التسجيل الجديد

دعم حساب المواطن الإضافي قرار عاجل باستمرار صرف الزيادة وفتح التسجيل الجديد

دعم حساب المواطن الإضافي الذي كان يتم صرفه لكافة المسجلين القدامي والجديد في حساب المواطن . في قرار سابق من الملك سلمان بصرف ستة أشهر متتالية وكان العديد من المواطنين السعوديين . استفادوا من دعم حساب المواطن الإضافي في تلك الفترة وتم صدور قرار دعم حساب المواطن الإضافي وصرفه لكافة . المستفيدين من البرنامج كذلك بجانب فتح باب التسجيل لمن يرغب من الاستفادة . من الدعم وذلك بعد أن تنطبق عليه الشروط الصادرة من قبل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل القرار الجديد .

دعم حساب المواطن الإضافي

صدور قرار استمرار دعم حساب المواطن الإضافي تم توجيهه من الملك سلمان بن عبد العزيز . وبناءً علي ما تم التنويه عنه من الأمير محمد بن سلمان بشأن حساب المواطن وتوجيه القرار إلي مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بالسعودية . بأنه سيتم تمديد صرف دعم حساب المواطن الإضافي بنفس الآلية الصادرة في وقت سابق مع الاستمرارية . بصرف المبالغ المقررة من قبل وذلك يكون بشكل مؤقت لكافة المستفيدين من برنامج حساب المواطن . كما أن القرار الصادر اليوم من الملك سلمان سيكون الدعم مدته شهرين متتاليين . كذلك بجانب أن القرار يسري حتي شهر سبتمبر القادم وذلك بجانب قرار فتح التسجيل . الجديد لكافة الراغبين في تسجيل الأسر في البرنامج وفقاً للضوابط المنشورة مسبقاً .

تسجيل حساب المواطن

بجانب القرار الصادر بشأن استمرار صرف حساب المواطن بالزيادة التي تستمر حتي شهر سبتمبر القادم . تم صدور قرار جانب ذلك بفتح التسجيل الجديد في البرنامج وكان صدور ذلك القرار . هو حرص المملكة العربية السعودية لتقديم الرعاية للأسر المحتاجة وتقديم كل ما يخص حماية الأسر التي تستحق . بالفعل الاستفادة من برنامج حساب المواطن وذلك لكي ما يتم . حمايتهم من تداعيات الآثار التي تترتب علي الارتفاع الملحوظ في أسعار السلع . وذلك علي مستوي الكثير من دول العالم كما أن قرار استمرار صرف زيادة حساب المواطن كان في يوليو من عام 2022 واستمر ثلاثة أشهر وتم صدور القرار في . نفس الشهر هذا العام ولكن سيكون لشهرين فقط .

دعم حساب المواطن الإضافي
رابط موقع حساب المواطن

رابط موقع حساب المواطن للتسجيل الجديد

لكي ما يتم الاستفادة من صرف حساب المواطن الإضافي والتسجيل الجديد لمن يرغب يتبع الآتي :-

  • الدخول علي موقع حساب الموطن الرسمي عبر الأنترنت .
  • كما عبر الصفحة الرئيسية أختر أيقونة تسجيل الدخول .
  • قم بتسجيل رقم الهوية الوطنية في المربع المخصص .
  • كذلك بجانب تسجيل كلمة المرور في الخانة المخصصة لها .
  • كما يتم تسجيل رمز التحقق الظاهر أمامك بالصفحة الرئيسية .
  • في نهاية تلك الخطوات أضغط علي مربع دخول .

دعم حساب المواطن الإضافي صدر بشأنه قرار اليوم من الملك سلمان بأنه سيتم صرف حساب المواطن لكافة المستفيدين لمدة شهرين يستمر حتي شهر سبتمبر القادم وذلك ما تم عرض التفاصيل الخاصة بشأنه في سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *