خشب الصندل في مكونات عطر بالهيل Yves Saint Laurent

خشب الصندل في مكونات عطر بالهيل Yves Saint Laurent

عطرك مفتاح وبوابتك لعبور عقل وقلب كل من تمر عليهم، والعطر عنوان شخصيتك الذي لا يُخطئ أبدًا، وبقاياك التي تتركها في موضع قدميك حتى بعد رحليك منه! لهذا أنت تسعى دائمًا للكمال والمثالية، باقتناء عطر جذاب يميزك عن بقية أقرانك، هل جربت اقتناء عطر بالهيل هذه الرائحة الطيبة التي تضفي الجاذبية على العطور الشرقية؛ فالهيل من أغلى وأفخم أنواع البهارات التي تقدم لك أغلى خُلاصاتها أو زيوتها، لتحصل منها على عطر دافئ مُركز، يدوم طويلاً فوق ملابسك، تعرف على أفضل عطور الهيل بالأسواق.

أفضل عطر بالهيل

لدى الهيل أو كما يُسمى في بعض الثقافات “الحبهان”، مكانة متميزة بالمطابخ العربية والعالمية، وكما نعلم فزيته من أقدم الزيوت التي عرفتها الشعوب قبل مئات السنوات، فهو الملك المتوج على مائدة البهارات، والمكون الأفخم لأشهر وأغنى العطور ذات اللمسات الشرقية، ينتمي لفئة العطور الدافئة والحارة، ويتميز بتركيزه المرتفع، يناسبك في الصيف والشتاء، ويصلح للاستخدام اليومي، وخيارك الأمثل عند الترتيب للسهرات أو المناسبة الليلية!

عطر الهيل Cardamom كاردوم

أفضل عطر بالهيل يمكنك اقتنائه، رائحة مُثيرة مُفعمة بالحيوية، تنبض بالحياة وتجعلك محل جذب بين جموع الحاضرين، يحتوي على نفحة الفلفل الحلو مع قلب العطر المصنوع من الكراميل المُملح، ولمسة خشبية متميزة، يحمل لونًا شفافًا وتأثير يدوم طويلاً، عطرك الصيفي والشتوي الذي لا يسبب لك الحساسية عند الشم.

يمتلك رائحة قوية وثابتة وجذابة في نفس الوقت، اجعل كل من يقترب منك تأسره رائحة الهيل الممتزجة بالكراميل والفلفل الحلو وخشب “الكشمير”، يمكنك استخدامه في الصباح أثناء الذهاب إلى عملك، وبالمساء عند حضور السهرات أو المناسبات العائلية.

عطر بالهيل
عطر بالهيل

مكونات عطر الهيل كارداموم

  • المقدمة: تحتوي على الهيل والفلفل الحلو.
  • قلب العطر: الكراميل المملح بلمسات ساحرة.
  • قاعدة العطر: التبغ وخشب الكشمير.

أغمات Aghma’at

حصل على لقب عطر الهيل العربي؛ فهو يحتوي على تركيبة متميزة تجمع بين رائحة الهيل العربي المتميزة مع مجموعة من العطور الشرقية الهادئة، استمتع بالرائحة الهادئة المستوحاة من غابات منطقة المغرب العربي، ممزوجة مع أصالة أرض الخليج العربي! ستغير وجهة نظرك بالعطور الشرقية بعد أن تستنشق أريج أغمات.

إذا كنت لا تفضل العطور الشرقية لقوة رائحتها، فإننا نقدم لك عطر بالهيل أكثر تميزًا وهدوءً، وقوام متوسط الثِقل لعطر يصلح للجنسين، ستغير مفهومك نهائيًا عن العطور الشرقية، ستصبح الرجل الأكثر جاذبيةً، لا تستطيع أي سيدة أن تقاوم جاذبيتك، بفضل مكوناته الساحرة ورائحته التي تدوم لوقت أطول.

اسمتع بقهوتك الصباحية مع رائحة العود والهواء النهاري الذي تطلقه سمائك الصافية بينما يتوسطها قرص الشمس الذهبي الدافئ، في مشهد سينمائي رائع، مع ديناميكية عطر تحمل الطابع الغربي المُدمج مع الرائحة الشرقية غير المُزعجة.

مكونات عطر أغمات

  • الهيل العربي المطحون.
  • الباتشولي.
  • رائحة خشب الغابات.

عطر كارتير دكلريشن

كارتير دكلريشن سوار أحد أجمل العطور التي تمتلك خليطًا مُتميزًا من بهارات الهيل المطحون مع الفلفل وجوزة الطيب، خيارك المثالي إذا كنت تبحث عن عطر بالهيل ذي رائحة خشبية حارة، ممزوج برائحة الورد المُنعشة، ثم في النهاية يصل لأنفك رذاذ خشب الصندل الذي لا يُقاوم، الرجل الشرقي تبدو أصالته من رائحة عطره، فلا تتنازل وتقبل بأقل من هذه المكونات الشرقية الخالصة.

مكونات عطر كارتير

  • المقدمة تحتوي على مزيج الهيل والفلفل.
  • قلب العطر قوامه الورد وجوزة الطيب.
  • رائحة القاعدة الأكثر تميزًا من خشب الصندل.

عطر المسك بالهيل

إذا كنت تعشق التميز والجاذبية، تستطيع من الآن أن تلفت انتباه كل من حولك، مع واحد من أجمل العطور الشرقية التي يأتي قوامها بخليط المسك مع الهيل، فواح سريع ينتشر في غضون ثواني بكافة أرجاء المكان، يناسبك في الحفلات والمناسبات الليلية، ويناسبك في الصباح، ستبقى رائحته عالقة في قميصك الأبيض لساعات وساعات!

مكونات عطر المسك بالهيل

  • نكهة رجولية مميزة، مع المسك الأبيض الصافي.
  • رائحة شجرة الهيل.
  • نكهات خفيفة من زهرة السوسن وخشب الصندل.

عطر إيف سان لوران لا نوي دو لوم

أشهر عطر بالهيل في السوق السعودي، تحويه زجاجة سوداء ذات مظهر أنيق، استمتع برائحة الهيل الجذاب الرائحة الحارة المُنعشة، وبعد مرور وقت قليل، سيلاحظ كل من يجلسون بجانبك بأريج الخزامى والأخشاب، احصل على الجاذبية التي تنشدها، يناسب شخصيتك الجريئة والغامضة، بخليط سحري يجمب بين الهيل واللافندر والجريب فروت، وخشب الصندل والباتشولي.

عطر بالهيل
عطر بالهيل

مكونات عطر إيف سان لوران لا نوي دو لوم

  • المقدمة مكونة من الهيل والجريب فروت.
  • قلب العطر الخزامى والمريمية.
  • قاعدة العطر مُكونة من التونكا وخشب الصندل ونجيل الهند.

عطر بينهاليجونز إديميون

عطر الهيل الأهدأ على الإطلاق، يتمتع بالرائحة الحامضية الجذابة، بفضل ذرات اللافندر المُركزة الممزوجة مع بهار الهيل الناعم، ثم بعد قليل ستبدأ رائحة نوتة القهوة بالظهور، والتي تمتزج مع الجيل وجلد الخزامى والفلفل والمُر، فتحصل على مزيج جذاب لا يُقاوم ورائحة عطرية، من الصعب أن تُكرر كثيرًا، تمدك بالتميز والتفرد، خليط لا تتخيل يومًا أنه يمكن تجميعه في إناء عطري واحد!

مكونات العطر بينهاليغونز إديميون

  • مقدمة العطر تحتوي على مزيج روائح اليوسفي والمريمية والبرغموت.
  • قلب العطر يمدك برائحة القهوة وإبرة الراعي.
  • الروائح  الأساسية هي الهيل وخشب الصندل والبخور والفلفل الأسود مع المسك.

عطر الهيل الملكي

أقوى عطر بالهيل يتمتع بقدر عالٍ من التركيز والتفرد، إذا كنت من عشاق العطور الشرقية التي يكون زيت الهيل هو المكون الأساسي لها، فهذا العطر يناسبك ويشرفك أمام ضيوفك وأصدقائك، يجعلك الأكثر جاذبية في حفلات وتجمعات الأصدقاء! فهو فاخر ينتج عن مزج الهيل مع الفانيلا والياسمين، رائحة فواحة بثبات عالٍ، تناسبك في الصيف والشتاء والربيع، تصحبها معك في الصباح وفي المساء.

يليق باسمه “الملكي” يتميع بالثبات لأكثر من 8 ساعات حتى في حرارة الشمس المرتفعة، عطر شرقي لكنه لا يسبب الإزعاج لمن حولك، تأتي زجاجة مزيج الهيل والياسمين والفانيلا بسعة 100 مل، بقوم مركز فير زيتي، يناسبك في السهرات الليلية وفي تجمعات الأصدقاء والعائلة النهارية.

مكونات عطر الهيل الملكي

  • المقدمة  من مسحوق الهيل الناعم.
  • قلب العطر الياسمين.
  • قاعدة العطر الفانيلا الحسية.

الأسئلة الشائعة

كيف ريحة عطر الهيل؟
رائحة تعكس أناقة وأصالة العطور العربية والشرقية، والترجمة الحقيقية لتراثنا العربي والكلاسيكي، وقد يمتزج الهيل مع البرغموت وأزهار البرتقال والسفرجل والجلد المدبوغ وأخشاب العود.
كيف مكونات عطر توباكو؟
مقدمة العطر تتوي على الزنجبيل والشيح والحمضيات. قلب العطر التبغ مع نجيل الهند والباتشولي. قاعدة العطر تأتي برائحة التونكا.
ما هو التبغ في العطور؟
يُضاف التبغ إلى العطور ولكن بكميات محددة جدًا؛ ليضفي عليه التميز والجفاف على العطور، خاصةً الفوجير أو التراكيب الشرقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *