موعد صرف التاهيل الشامل : الاستعلام عن مواعيد نزول اعانات التأهيل الشمل 1439

موعد صرف التاهيل الشامل : الاستعلام عن مواعيد نزول اعانات التأهيل الشمل 1439

استعلام موعد صرف التاهيل الشامل 1439، يترقب مستفيدي ومستفيدات إعانات التأهيل الشامل إيداع المستحقات النقدية في حسابات المستفيدين، وفق مواعيد نزول إعانات التأهيل الشامل والمعاقين في الحسابات البنكية، والتي يتم الاستعلام عنها عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية .

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كانت قد طالبت مستفيدي التأهيل الشامل من تحديث البيانات بغية الاستمرار في الحصول على الإعانات المخصصة للمستحقين من ذوي الإعاقة، بخلاف إعانات الضمان الاجتماعي الممنوحة وفق قواعد الاستحقاق والحد المانع للصرف المحددة قانوناً، وسنوضح كذلك ألية الاستعلام عن الإعانات ذوي الإعاقة ونشر موعد صرف التاهيل الشامل 1439 .

متى موعد صرف التاهيل الشامل 1439

أشارت مصادر مطلعة لكون الموعد المقترح لإيداع إعانات ذوي الإعاقة المالية، يكون خلال اليوم الـ 20 من الشهر، ووفق موعد صرف التاهيل الشامل يتم إتاحة خاصة الاستعلام عن الإعانة المالية لذوي الإعاقة، وسنقدم لكم الرابط الرسمي للاستعلام من بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة العمل الرسمي .

أفادت مصادر بأن عملية تحديث بيانات التاهيل الشامل مستمرة حتى 30-7-1439 للمستفيدين من تم إيقاف صرف إعاناتهم الشهرية بسبب عدم تحديث البيانات بما في ذلك أرقام الحساب البنكي والتقارير الطبية، وحول موعد صرف التاهيل الشامل فمن المرجح أن يتم إيداع مبالغ الإعانات في الحسابات البنكية للمستفيدين يوم 20 من كل شهر، سيتم يتم الاستعلام من خدمات وزارة العمل عن قيمة الإعانات النقدية .

الاستعلام  عن إعانات التاهيل الشمل

شرح ورابط كيفية استعلام إعانة التأهل الشمل تجدونها موضحة من خلال الرابط التالي:

استعلام إعانة التاهيل الشامل

قريبا سيتم إيداع إعانات المستفيدين عن الشهر الحالي في الحسابات البنكية لذوي العاقة، ووقتها سيتم تأكيد الخبر وفق تصريحات وزارة العمل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *