تمديد الدعم الإضافي بحساب المواطن تعرف على مدة صرف الدعم الإضافي

تمديد الدعم الإضافي بحساب المواطن تعرف على مدة صرف الدعم الإضافي

في الفترة الأخيرة انتشر جدل كبير حول حساب المواطن حيث صار التساؤل عن الدعم الإضافي حساب المواطن هل هو مستمر أم سينتهي مع دفعة شهر يوليو، واليوم نشرت صفحة حساب المواطن على منصة تويتر خبر تمديد الدعم الإضافي بأمر سامي من سمو الملك سلمان، كما أعلن أن آلية برنامج حساب المواطن سوف تستمر كما هي دون أي تغيير في قواعد الصرف.

تمديد الدعم الإضافي حساب المواطن 2023

أعلن المتحدث الرسمي لحساب المواطن بمنصة تويتر عن صدور أمر سامي من جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز بتمديد الدعم الإضافي حساب المواطن لمدة شهرين إضافيين أي أنه الدعم الإضافي سيتم صرفه حتى دفعة شهر سبتمبر 2023.

هذا وقد تقدم المتحدث بخالص الشكر والعرفان لسمو الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي رفع لسمو الملك طلب لاستمرار العمل بالدعم الإضافة.

تمديد حساب المواطن تويتر

وقد نشرت وكالة واس خبر تمديد الدعم الإضافي كما نشر حساب المتحدث الرسمي باسم البرنامج على منصة تويتر شكر لسمو الملك وسمو ولي العهد على التوجيه باستمرار الدعم الإضافي للبرنامج لمدة شهرين إضافيين.

المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن ينشر أمر تمديد الدعم الإضافي

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

ومن المنتظر أن تصدر خلال الساعات القليلة القادمة أهلية حساب المواطن عن دفعة أغسطس 2023، ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن أهلية الدفعة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على منصة حساب المواطن.
  • سجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستفيد.
  • اختر الأهلية وتأكد من حالتك ( مؤهل أو غير مؤهل).

وجدير بالذكر أن التأهل للبرنامج لا يعني نزول الدفعة في حساب نزول الاستحقاق، بل يمكن أن يكون دخل المواطن قد تخطى الحد المانع لصرف الدعم، وفي تلك الحالة ستكون قيمة الدفعة 0، ويمكنك التأكد من قيمة الدفعة التقريبية باستخدام حاسبة الدعم، ادخل على حاسبة الدعم من الصفحة الرئيسية، واختر حالتك، ثم ادخل قيمة الدخل الشهري المسجلة بالبرنامج وعدد أفراد الأسرة التابعين المسجلين بالبرنامج وتأكد من القيمة التقريبية للدعم المتوقع أن تنزل في حسابك في وقت نزول الاستحقاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *