لكافة المستفيدين من حساب المواطن الأحد المقبل موعد هام للسعوديين من حساب المواطن

لكافة المستفيدين من حساب المواطن الأحد المقبل موعد هام للسعوديين من حساب المواطن

أوضحت التفاصيل الخاصة ببرنامج حساب المواطن أن الأحد المقبل موعد هام للسعوديين من حساب المواطن حيث أكدت التفاصيل أن يوم الأحد القادم الموافق 11 فبراير 2018 أخر موعد للتسجيل للدفعة الرابعة من البرنامج لمن لم يسبق له التسجيل نهائيا، ويتم التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط الخاص بها.

الأحد المقبل موعد هام للسعوديين من حساب المواطن

وأكد برنامج حساب المواطن أيضا أن الدفعة الثالثة من دعم حساب المواطن سوف يتم إيداعها في حسابات المستفيدين يوم الأحد القادم لأن يوم 10 فبراير الموعد الرسمي للإيداع سوف يوافق يوم السبت يوم الإجازة الرسمية وعليه فأن الأحد المقبل موعد هام للسعوديين من حساب المواطن نظرا لأنه أخر يوم للتسجيل للدفعة الجديدة وأيضا موعد سحب الدفعة الثالثة.

صرف الدفعة الثالثة من البرنامج

وتشمل الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن السعودي المستفيدين من البرنامج في الدفعات السابقة ولن تطرأ على بياناتهم أي تغيرات، بالإضافة إلى المستحقين الجدد الذين أكملوا شروط الاستحقاق قبل يوم 10 يناير 2018، وأكد حساب المواطن على الجميع ضرورة الرجوع إلى الحاسبة التقديرية المتواجدة في البوابة الإلكترونية للبرنامج لمعرفة قيمة الدعم المستحق.

معرفة نتيجة الأهلية والاستحقاق

وأوضحت التفاصيل الخاصة ببرنامج حساب المواطن على جميع المتقدمين للاستفادة بالدعم المقدم من المملكة للسعوديين إمكانية معرفة نتيجة الأهلية من خلال زيارة حساباتهم الرسمية في البوابة الإلكترونية أو من خلال الإتصال على الرقم المباشر 19912 أو الدخول على الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر لعرض أي مشكلات أو شكاوي.

موعد صرف الدفعة الثالثة

وأوضح الحساب الرسمي لحساب المواطن السعودي أن الأحد القادم 11 فبراير 2018 هو موعد سحب الدفعة الثالثة للمستفيدين من حساب المواطن وهو في الوقت ذاته الموعد النهائي لإنهاء التسجيل للراغبين في الحصول على الدعم للدفعة الرابعة لكي يتم فرز المستحقين وإعلان نتائج الاستحقاق لسحبها مع الدفعة الرابعة في 10 مارس 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *