اسرع من المبيد.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا بدون اي مواد كيميائية

اسرع من المبيد.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا بدون اي مواد كيميائية

بق الفراش نوع من الحشرات والتي تتسم بدقة حجمها الصغير وذلك ما يصعب من مهمة مكافحتها فالكثير من ربات البيوت تعانين من ظهور تلك الحشرات ولذلك يتطلب الأمر مراعاة عدة عوامل يمكن عن طريقها إبادة البق بسرعة بدون مبيدات حشرية، وعن طريق مكونات من المنزل تزيل أثر البق وتقضي عليه، كما ينبغي أن تراعي ربة المنزل عدة أمور أخرى تتعلق بالنظافة وتعقيم المفروشات، ومن خلال التقرير القادم نستعرض بالتفصيل الطرق الأفضل للتخلص من ظهور تلك الحشرات وتوفير سبل نقي بها المنزل بالكامل من تكرار ظهور البق مجددًا.

طريقة التخلص من بق الفراش

تعتبر طرق التخلص من بق الفراش من بين الأمور التي تبحث عنها ربات البيوت، وأفضل طريقة تساعد في التخلص منه وإزالته ومكافحة وجوده أن يتم تطهير المنزل وتنظيفه، فالاهتمام بنظافة المنزل تقي من ظهور البق.

  • من المهم ان تحرص ربة المنزل على أن تقوم بغسل كل المفروشات مع ضرورة أن يتم غليها على درجة حرارة عالية وذلك من أجل سرعة التخلص من أي بقايا من تلك الحشرات.
    كما أن غلي المفروشات يعمل على تطهير المفارش كي نتأكد من خلوها التام من وجود أي حشرات ويكون استخدامها بعد ذلك آمن.
  • يمكنك أيضا مراعاة تعريض كل الفرش الخاص بالمنزل للشمس وهذا سيساعد على تطهيرها والتخلص من الميكروبات وطرد اللي تماما من البيت.

محلول الخل والماء لمكافحة البق

  • يسهل التخلص بسرعة من وجود البق من خلال استخدام الخل حيث يمكن استعمال المحلول بشكل يومي ورشه على المفروشات وعلى جوانب وزوايا كل قطع الأثاث لطرد كل البق، ومكافحته بصورة طبيعية ومن دون أي مبيدات.
  • أيضا من بين الطرق المتاحة غسل المفروشات بالكامل بالماء والخل وهذا ما يساعد في تطهيرها، ومن الممكن استعمال الخل ورش أرجاء المنزل به للتخلص التام والسريع من البق.

الكلور والماء للقضاء على البق

من الطرق الممتازة التي تزيل وتكافح البق بسرعة، فبإمكان ربة المنزل سرعة التخلص من البق عن طريق استعمال الماء والكلور ومسح المنزل به يوميا ورش الأركان والزوايا مع ضرورة فتح النوافذ لتجنب مخاطر رائحة الكلور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *