بسرعه جنونية: خلطة الهنود لتطويل الشعر وانبات فراغات الرأس ووقف تساقط الشعر للابد

بسرعه جنونية: خلطة الهنود لتطويل الشعر وانبات فراغات الرأس ووقف تساقط الشعر للابد

بسرعه جنونية خلطة الهنود لتطويل الشعر وانبات فراغات الرأس وجود فراغات في الشعر يعتبر من أصعب المشكلات التي قد يعاني منها أي شخص حيث يمكنك الحصول على حل رائع للتخلص من الفراغات الموجودة في الشعر بكل سهولة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في الحصول على شعر بدون فراغات من خلال هذا المقال.

بسرعه جنونية خلطة الهنود لتطويل الشعر وانبات فراغات الرأس

من الوصفات الممتازة التي تساعد في تخلص من فراغات الشعر، من خلال استخدام 3 ملاعق من الحلبة ومن ثم البدء في طحن الحلبة وإضافة 3 ملاعق من المياه ومن ثم البدء في توزيع الخليط على الشعر ونتركه ثلث ساعة ونقوم بشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

وصفة النيم للشعر

يمكنك عمل وصفة رائعة من خلال استخدام أوراق النيم مع كمية أوراق من البرنجراج في كمية من الماء ومن ثم نقوم بفرد الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعتين، ثم نقوم بشطف الشعر ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

وصفات هندية رائعة للشعر

هناك مجموعة كبيرة من الوصفات الهندية الممتازة للشعر، التي سوف تساعد في إنبات فراغات الشعر بشكل رائع بسرعة ومنها:

  • زيت الخروع: من أفضل الوصفات لتطويل الشعر، فيمكنك توزيع زيت الخروع على الشعر ونتركه نصف ساعة ونقوم بشطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • حليب جوز الهند: من الوصفات الممتازة التي تساعد في فرد الشعر وانبات الشعر بشكل ممتاز، فيمكنك توزيع حليب جوز الهند على الشعر ونتركه ساعتين، نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.
  • الألوفيرا: من الوصفات الممتازة التي تساعد في فرد الشعر بشكل طبيعي، فيمكنك توزيع خليط من جل الصبار على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ونشطف الشعر، يمكنك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

عسل مع المايونيز

يمكنك عمل خليط من ملعقتين من العسل النحل مع ملعقتين من المايونيز ومن ثم توزيع الخليط على الشعر ومن ثم نتركه نصف ساعة ونقوم بشطف الشعر، نكرر مرتين في الاسبوع.

الحنة

من أفضل طرق فرد وتنعيم الشعر وإنبات الشعر بسهولة، فيمكنك خلط نصف كوب من الحنة مع بياض بيضة مع ملعقة زيت خردل، نوع الخليط على الشعر، ونتركه لمدة ساعة ونشطف الشعر.

وصفة منقوع الأرز لتطويل الشعر

المكونات ربع كوب من الأرز الأبيض. كوبين من الماء الدافئ. خطوات التحضير قومي بنقع الأرز داخل مقدار المياة لمدة ١٢ ساعة أو لمدة ليلة كاملة. من اليوم الثاني يمكنك استخدام هذه المياه في غسل الشعر والجذور. أو يمكنك اضافتها الى الشامبو والبلسم. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مدهشة.

وصفة منقوع البصل لتطويل الشعر

في البداية نقوم بفرم ثمرة بصل حتى نحصل على ماء البصل منفصل. نقوم بوضع ماء البصل داخل بخاخ نظيف ونضيف قليل من قطرات زيت اللوز المر. نرج البخاخ جيدا ونقوم برش جميع فراغات الشعر كل يوم. يمكنك تكرار هذه الطريقة لمدة أسبوع كامل حتى تتمكني من الحصول على نتيجة مرضية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *