طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية

طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية

تطبيق “واتساب” المملوك لشركة “ميتا” قد أدخل ميزة جديدة توفر لجميع المستخدمين إمكانية القيام بإرسال رسائل فيديو مدتها 60 ثانية كوقت فعلي مباشرة وذلك بداخل تطبيق المراسلة، فمن المتعارف عليه أن المستخدم لا يستطيع في وقت سابق أن يقوم بإرفاق ملفات الفيديو بهذه المدة، في حين الآن يستطيع المستخدم أن يقوم بتسجيل مقاطع الفيديو وأن يتم مشاركة الفيديو بشكل سهل وسريع، ويعمل تطبيق “واتساب” علي إدخال العديد من الميزات التي يبحث عنها جميع المستخدمين كل فترة زمنية، بما يحقق أعلي رضي لجميع المستخدمين في أي مكان، وسوف نوضح لكم طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية.

طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية

يستطيع أي مستخدم أن يرسل رسالة فيديو بشكل بسيط مثل إرسال رسالة صوتية في أي محادثة بين شخصين، ويتم ذلك من خلال هذه الخطوات:

  • يتم فتح تطبيق واتساب على هاتف كل مستخدم.
  • يوجد في الجزء السفلي علي يمين الشاشة، زر الميكروفون المستخدم الذي يخص إرسال الرسائل الصوتية، يتم الضغط عليه من أجل التبديل إلى وضع الفيديو.
  • يتم الضغط مع الاستمرار حتي يتم تسجيل الفيديو، بدلا من ذلك، يتم السحب لأعلى لإغلاق الفيديو وأن يتم تسجيله دون استخدام اليدين.
  • وبعد الانتهاء، يتم ترك الزر وسوف يتم إرسال الفيديو، وسوف يتم تشغيل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي خلال كتم الصوت في أثناء فتحها في الدردشة، وسوف يؤدي الضغط على الفيديو إلى بداية تشغيل الصوت.

وقد أوضحت شركة “ميتا” Meta بأن رسائل الفيديو تعد رسائل محمية بالتشفير من خلال طرف إلى طرف من أجل الحفاظ على جميع الرسائل بشكل آمن.

طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية
طريقة إرسال رسائل فيديو على واتساب مدتها 60 ثانية

قنوات “واتساب” متوفرة في 7 دول جديدة

أشار تطبيق “واتساب” إلى أن هناك بعض الدول التي قد بدأت فيها الخدمة الآن، ومن هذه الدول كل من مصر، المغرب، كينيا، البيرو، تشيلي، أوكرانيا، ماليزيا، ولم يحدد واتساب الموعد الذي سوف تتوفر فيه هذه الخدمة في باقي الدول، وسعي “واتساب” بكل طموح إلى أن تكون أكثر المنتجات الخاصة بالرسائل الجماعية خصوصيةً متوفر للعديد من ملايين المستخدمين في الدول الجديدة.

حذف الدردشة نهائيًا بالأجهزة المتعددة

ميزة الأجهزة المتعددة توفر للمستخدمين الوصول إلى تطبيق واتساب من خلال أكثر من جهاز لنفس الحساب، حتي عندما لا يكون هناك أي اتصال عن طريق الجهاز بالأنترنت، وقد أكدد التطبيق بأن ميزة حذف الدردشة تعد الآن قيد التطوير، وسوف يتم تحديثها خلال وقت قريب، وسوف يتم إعلام جميع المستخدمين بأنه تم العمل علي إزالة الرسائل المحدد حذفها من كافة الأجهزة المتعددة.

مشاركة الصور HD

تحديث جديد قام به تطبيق واتساب وهو توفير خاصية جديدة تسمح لجميع مستخدمي التطبيق بأن يتم مشاركة الصور بدقة وجودة عالية بصيغة HD، خلال إرسالها للأشخاص أو الأصدقاء، ويمكن استخدام الخدمة بهذه الخطوات:

  • يجب تحديث التطبيق وفق آخر إصدار.
  • ثم فتح محادثة شخص ما ثم بإرسال صورة له.
  • عند إرسال الصورة يظهر لكل مستخدم وجود أيقونة الدقة العالية الجديدة بأعلى الشاشة بجانب أدوات تحرير الصور.
  • ثم النقر على مشاركة الصورة.

ميزة المحافظة على التفاعل

أفاد تقرير تقني متخصص، بأن “واتساب” سوف يسعى خلال هذه الآونة إلى إضافة أحداث دردشة جماعية مميزة، التي تمكن جميع المستخدمين إمكانية أن يتم جدولة “أحداث” في تواريخ وتوقيتات محددة، وأن يتم العمل علي مشاركة التفاصيل مع كافة أعضاء المجموعة التي يتم تحديدها من جانب المستخدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *