التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة تظلمات الثانوية العامة

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة تظلمات الثانوية العامة

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط مخصص من أجل تقديم تظلمات طلاب الثانوية العامة 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من أجل الاستعداد من جانب الوزارة للبدء في تلقى طلبات التظلمات من جانب طلاب الثانوية العامة على نتائجهم، علي أن يتم تقديم تظلم علي نتيجة الثانوية العامة بشكل إلكتروني سريع من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، وسوف نوفر لكم رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023.

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023

وزارة التربية والتعليم والتعليم قد وجهت رسالة عاجلة لجميع الطلاب وطالبات الثانوية العامة قد جاء فيها: (من خلال بوابة تظلمات الثانوية العامة، يستطيع كل طالب أن يقوم بتسجيل الدخول من خلال استخدام البريد الموحد حتي يتم قبول التظلمات)، ويتوفر الاطلاع على البريد الموحد للطالب عن طريق زيارة موقع البريد الموحد الإلكتروني.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم في مصر، بأنه تم العمل علي تطبيق نظام التظلمات، من أجل حرص الوزارة على منح كل طالب على حقه بشكل كامل في الثانوية العامة 2023، وقد أوضحت الوزارة بأنه من ضمن خطوات التظلم علي مواد الثانوية العامة 2023 أن يقوم كل طالب بدفع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 التي تقدر بسداد مبلغ 200 جنيه لكل مادة.

وقد تم توفير منافذ لسداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 عن طريق منافذ الدفع الإلكتروني المتنوعة التي تشمل كل من: (هيئة البريد المصري، فورى، مصاري، وقتي، أمان، موجة، إيجي باى، أموال، سداد، ضامن، بيي، ممكن، طلقة، خالص موبايل).

خطوات تقديم التظلم علي مواد الثانوية العامة 2023

  • يجب الدخول علي بوابة تظلمات الثانوية العامة.
  • ملء البيانات المطلوبة للتظلم الإلكتروني، والقيام بتحديد المواد المطلوب التظلم منها.
  • بعدها سوف يتم تلقى رسالة باليوم والتاريخ الخاص بالتظلم، ثم التوجه لمقر التقدير المركزي لكل طالب أو مع ولي أمره دون اصطحاب مُعلم المادة.
  • يجب أن يتم الالتزام بالموعد المسجل للتظلم، ففي حالة التخلف عن الموعد ليس من حق الطالب التقدم بطلب مرة أخرى.
  • يجب تقديم صورة ضوئية بشكل واضح من بطاقة الرقم القومي للطالب ووولي الأمر.
  • بعدها يتم الاطلاع على نسخة من ورقة الإجابة الخاصة بالطالب وكتابة الملاحظات ثم التوقيع عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *