موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات علمي وأدبي

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات علمي وأدبي

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 والذي يتم من خلاله استخرج نتائج الثانوية العامة لجميع محافظات مصر . بعد أن تم اعتماد النتائج بالأمس والتصريح عن النسب المئوية التي أعلنت في قسمي الثانوية العامة . العلمي والأدبي الخاصة بالنجاح في العام الدراسي الجاري وصرحت وزارة التربية والتعليم المصرية . بأن كشوف نتيجة الثانوية العامة تم رفعها اليوم في تمام الثانية عشر ظهراً لكي ما يتاح لكافة طلاب الثانوية العامة علي مستوي . الجمهورية معرفة درجات المواد الدراسية في القسمين وذلك عبر رابط نتيجة الثانوية العامة الخاضع للوزارة . بشكل إلكتروني بالاسم ورقم الجلوس وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنعرض التفاصيل كاملة .

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023

أتاحت الوزارة منذ قليل نتيجة الثانوية العامة والتي يتم استخراجها برقم جلوس الطالب ويمكن . لكافة الطلاب علي مستوي الجمهورية معرفة المجموع الكلي في كافة المواد الدراسية بقسم العلمي والأدبي . كما أن وزير التربية والتعليم المصري الدكتور رضا حجازي أعتمد بالأمس النتائج بشكل كامل . لكي ما يتم رفع نتيجة الثانوية العامة علي الموقع الرسمي للوزارة . حيث صرح الدكتور بأن نسبة النجاح لهذا العام هي 78.8% وهي أقل من العام الدراسي الماضي . كذلك بجانب إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية وتم إعلان كشوف نتيجة الثانوية العامة للأوائل علي الموقع الرسمي .

دخول موقع نتيجة الثانوية العامة 2023

نوهت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بأن لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمي الخاص بالوزارة يتم الدخول عليه . لمعرفة نتيجة الثانوية العامة كما بجانب ذلك يمكن معرفة النتائج علي الصفحة الرسمية . للوزارة علي الفيس بوك وصرح بذلك مركز المعلومات الخاضع لوزارة التربية والتعليم . كما أن النتائج ستكون متاحة بالكامل وعبر الفقرة القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنعرض طريقة استخراج . نتيجة الثانوية العامة عبر الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية برقم الجلوس الخاص بالطالب . حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بأنه ليس هناك أي مواقع معتمدة للوزارة سوي الرابط الرسمي الخاص بها .

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

يتم دخول موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 للاستعلام عن النتائج بشكل كامل برقم الجلوس كالآتي :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 .
  2. بالصفحة الرئيسية أضغط علي أيقونة نتيجة الثانوية العامة .
  3. يتم تحديد العام الدراسي المرغوب معرفة النتائج الخاصة به .
  4. كما يجب تسجيل رقم جلوس الطالب في المربع المخصص .
  5. في نهاية الخطوات أضغط علي مربع أظهار النتيجة .

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 يتاح عليه النتائج بشكل كامل لكل محافظات جمهورية مصر العربية ويتم عبره اتباع الخطوات التي تم توضيحها في مقال اليوم “بموقع ثقفني” لكي ما تظهر درجات المواد الدراسية لقسمي الثانوية العامة العلمي والأدبي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *