خلطة سحرية لتفتيح وتقشير الركب والاكواع بمكونين فقط سواد سنين سيزول من أول مرة

خلطة سحرية لتفتيح وتقشير الركب والاكواع بمكونين فقط سواد سنين سيزول من أول مرة

خلطة النشا والليمون لتفتيح الركب، من أكثب خلطات التفتيح فعالية من حيث المكونات والخصائص الطبيعية،هي خلطة النشا والليمون في تفتيح جميع مناطق الجسم خصيصا منطقة الركب،وهذا لمفعولها القوي في التقشير للطبقة الخارجيه السمراء، لتظهر المظهر الداخلي لطبقة الجلد الفاتحه. البيضاء، كما يعرف ان الليمون من الحمضيات القوية التي قد تسبب حساسية للجلد عند استخدامه، ولكن ينصح بوضع كمية قليلة منه على النشا، مع أضافة مكونات طبيعية أخري، تعمل على تفتيح منطقة. الركب بسرعة وامان، لذا ينصح أستخدام هذه الوصفة بشكل متكرر للوصول الي النتيجة المطلوبة.

خلطة النشا والليمون لتبييض الركب

فوائد النشا والليمون في تفتيح الجسم

يعد استخدام الليمون الاصفر في خلطات التفتيح من أهم المكونات التي تعمل على توحيد لون الجلد، مع استخدامه بكميات قليلة لتقليل حدة حمض الليمون الموجود به، مع أضافة القليل من النشا لاعطاء الجلد الفوائد الاتيه:

  1. يعمل مزيج الليمون والنشا على تقشير طبقة الجلد الميته من منطقة الركب وجعلها بيضاء وناعمة.
  2. كما يعمل على تجدد الخلايا في جميع مناطق الجسم المستخدم عليه.
  3. يزيد هذا المزيج أيضا من مرونة البشرة وجعلها ناعمة ونضرة.
  4. تحمي الجلد والبشرة من الالتهابات
  5. تعطي البشرة البياض والنعومة الملحوظة واللمعان التي تريده كل انثى لمنطقتي الركب والاكواع، خصيصا انها اكثر المناطق أسمرار في الجسم.

خلطة الليمون والنشا لتفتيح الركب

  • فقط في وعاء صغير امزجي كلا من ثلاثة ملاعق متوسطة من النشا، مع ملعقة من النشا صغيرة الحجم، مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو ،مع أضافة ملعقة من اللبن البودر صغيرة الحجم، مع خمس قطرات من ماء الورد، مع التقليب حتى تمتزج جميع المكونات سويا وجيدا.
  • بعد تجهيز الخلطة ضعي الخليط على ركبتك وكوعك وأي منطقة، مراد تفتيحها في الجسم، ويترك على الجلد لمدة نصف ساعة تقريبا، ثم تغسل بالماء الفاتر جيدا.
  • مع التكرار اليومي لوضع هذه الوصفة على الركب والاكواع، ثم بعد الماسك ضعي كمية من زيت اللوز لترطيب المناطق التي اردتي تفتيحها حتى تعطي نتيجة سريعة في وقت قصير.

كما نصح بعض الخبراء في التجميل انه من الضروري، أستشارة المختص في مجال التجميل، عن خطوة استخدام النشا والليمون في تبييض الجسم، أما عن منطقة الركب والاكواع فهي مناطق تتحمل استخدام الليمون عليها.

في بعض الأحيان تكون الشمس مصدر تسمير البشرة والكلف والبقع الداكنة ، ولكن الركبتين والمرفقين يكونان داكنين بشكل طبيعي ، وإما أن يكون هناك خلل هرموني يتسبب في جعل هذه المناطق داكنة ، أو قلة العناية بالمنطقة يمكن أن يتسبب أيضًا في ظهور البقع الداكنة. تزداد البقع مع عوامل أخرى، لذلك ينصح باستخدام مقشر طبيعي من وقت لآخر. مكون من مزيج طبيعي من النشا والليمون القوي ، لما له من خصائص تقشير وتبييض للبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *