link موقع وزاره التربيه والتعليم رابط اعلان نتيجه الثانويه العامه 2023

link موقع وزاره التربيه والتعليم رابط اعلان نتيجه الثانويه العامه 2023

موقع وزاره التربيه والتعليم نتيجه الثانويه العامه 2023 حيث  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ عدة ساعات بإعلان مهم للطلاب وأولياء الأمور عن  نسبة النجاح العامة في نتائج الثانوية العامة لعام 2023  والتي بلغت 78.8%.وأكد أنه سيتم القيام بعقد مؤتمر صحفي  وذلك ظهر يوم الإثنين القادم للإعلان عن تفاصيل النتيجة بالكامل، بما في ذلك أسماء الطلاب الأوائل. كما أشار إلى أن عدد الأوائل وصل إلى 30 طالبًا وطالبة وقد استغل الدكتور رضا حجازي هذه الفرصة ليوجه رسالة مليئة بالتهاني والتوجيهات إلى طلاب الثانوية العامة. قال: “أبنائي الأعزاء، أتوجه إليكم بأسمى التهاني بمناسبة إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023. أرغب في إيصال رسالة إلى أبنائي الطلاب، وهي أن نتائج الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة في حياتكم العلمية والمهنية”.

موقع وزاره التربيه والتعليم

أوضح الدكتور حجازي أن النجاح في الثانوية العامة ليس العامل الوحيد الذي يؤثر في مسيرة حياتهم المهنية. حثهم على الجد والاجتهاد واكتساب المهارات والمعرفة والقدرات اللازمة لتحقيق طموحاتهم ومواكبة التطورات. أكد أن العلم والمعرفة وتطوير المهارات هي الأساس للنجاح في مجالات العمل المستقبلية كما طمأن الدكتور حجازي الطلاب وحثهم على السعي لأحلامهم والتطور المستمر في مجال التعليم والتعلم، مشيراً إلى أن المستقبل المشرق ينتظرهم إذا استثمروا في تطوير أنفسهم واكتساب المهارات اللازمة.

كنترول الثانوية العامة

من المنتظر ان يقوم  موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بنشر كافة النتائج للطلاب في الثانوية العامة حيث ان الموقع الذي يوفر للطلاب إمكانية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة عبر اختيار أيقونة مخصصة.

  • للبدء في الاستعلام عن النتيجة، يجب على الطالب إدخال اسمه الرباعي في الأيقونة المخصصة له.
  • بعد ذلك، إذا كان الطالب يدرس في الشعبة الأدبية أو العلمية، يقوم بالاختيار
  • يجب تسجيل الدخول في الأيقونة المخصصة لهذه الشعبة.
  • بعد ذلك، يجب إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له.
  • وبعد ذلك، يتعين على الطالب تحديد المحافظة التي ينتمي إليها في الرمز المخصص لها.
  • في النهاية، بمجرد الضغط على رمز الاستعلام، ستظهر النتائج الناجحة فورًا أمام الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *