تقديم ارامكو تدرج الكليات | مميزات برنامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات بشركة ارامكو السعودية

تقديم ارامكو تدرج الكليات | مميزات برنامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات بشركة ارامكو السعودية

تحدد موعد  تقديم ارامكو تدرج الكليات 1439، مع التنويه عن أهم مميزات برنامج التدرج لخريجي الكليات والمنح الدراسية القدمة للخريجين والخريجات، وذلك بعد نشرها على بوابة توظيف الشركة السعودية الأمريكية للبترول “aramco”، مع الإشارة للتخصصات الجامعة المتاح لها الاستفادة من برامج التدرج سواء خلال رحلة التدريب أو التوظيف بالشركة.

شركة ارامكو السعودية نشرت المميزات من الالتحاق ببرامج التدرج للرجال والنساء من خريجي بعض الكليات للحصول على المنح الدراسية وبرامج التدريب، بهدف إعداد الخريجين للحصول على الخبرات والمهارات التي تمكنهم من أداء مهام وظائف الإدارة والصيانة والتشعيل، وتم الإشارة إلى تفاصيل التخصصات الجامعية المتاح لها التسجيل في برنامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات عبر رابط تقديم ارامكو تدرج الكليات 1439 .

مميزات تقديم ارامكو تدرج الكليات

بوابة توظيف شركة ارامكو السعودية نشرت العديد من المميزات الخاصة ببرامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات، والتي سيستفيد منها من يتم قبوله من المتقدمين عبر رابط تقديم ارامكو تدرج الكليات للعام الحالي 1439-2018، ومن بين تلك الميزات، الحصول على مكافأة شهرية “راتب” يحصل عليها كل متدرج أو متدرجة، والحصول على سكن وفق الأنظمة الخاصة بالشركة، بجانب الرعاية الطبية والموصلات ، والاستفادة من المرافق الترفيهية خلال برنامج التدرج.

أيضا أوضحت شركة ارامكو أن كل متدرج أو متدرجة سيستفيد من خدمات الطيران داخل المملكة على متن الطائرات التابعة لشركة أرامكو، وأيضا التمتع بالحصول على الإجازات السنوية المنصوص عليها بالتقويم الدراسي السنوي لمركز التدريب واجازة عن شهر رمضان، والتمتع بدروس تقوية تقدم حال الاحتياج لذلك ، وتمن تعديد المميزات الأخرى التي يتحصل عليها الموظف

مميزات موظف بشركة ارامكو

شركة ارامكو عددت ميزات تكتسب لمن يكون موظف بالشركة ومنها

 

* يتم تحديد الراتب والدرجة الوظيفية حسب سياسة الشركة بعد إكمال البرنامج.
1- راتب شهري لكل شهر ميلادي، بالإضافة لراتب إضافي خلال شهر رمضان *
2- بدل سكن سنوي
3- إمكانية الحصول على راتب إضافي سنوي
4- إجازة سنوية مدتها 30 يوماً بالإضافة إلى العطل الرسمية حسب تقويم أيام العمل الخاص بالشركة
5- الرعاية الطبية لك ولزوجتك ولأطفالك ولوالديك
6- خيار المشاركة في خطة الادخار الخاصة بموظفي الشركة
7- خيار المشاركة في برنامج تملك البيوت الخاص بموظفي الشركة
8- استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة
9- استخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة
10- مواصلات مجانية على حافلات أرامكو السعودية
11- الاستفادة من التخفيضات المقدمة لموظفي الشركة على منتجات وخدمات عديدة داخل المملكة وحول العالم مثل الفنادق الكبرى وشركات الطيران الدولية وشركات تأجير السيارات.

 

رابط تقديم ارامكو تدرج الكليات

أوضحت الشركة أن تفعيل رابط تقديم ارامكو سيفعل قبيل مواعيد التقديم المعلن عتها على بوابة التوظيف ويمكن التعرف عليها من خلال الرابط أدناة .

مواعيد تقديم ارامكو برامج التدرج 1439

قريبا سنضيف بشكل مباشر رابط التسجيل في برنامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات المتاح لهم التقديم وفق ما نشر من بيانات على الرابط بعالية .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *