ماذا تفعل اذا ضاع مفتاح القفل الخاص بك؟.. اليك حل عبقري للفتح بسهولة

ماذا تفعل اذا ضاع مفتاح القفل الخاص بك؟.. اليك حل عبقري للفتح بسهولة

فتح القفل المقفول بدون مفتاح تعتبر من الاختبارات الصعبة للإنسان يمكن للجميع أن يجد نفسه في موقف صعب مثل هذا إذا فقد مفتاح القفل الخاص به وطبعا صعوبة الوصول  إلى مستنداتنا الخاصة و المهمة في الخزنة أو فتح الأبواب المغلقة يمكن أن يصبح تحدياً مزعجا لاي شخص ولهذا السبب سوف نقدم لكم اليوم في موقع ثقفني بعض الحلول العبقرية لفتح الأقفال بدون مفتاح بطرق أمنة، إن فقدان المفتاح الخاص بك يعتبر من الأمور الصعبة والمحيرة التي قد تواجهك في حياتك اليومية، فمن الواضح أنه في مثل هذه الحالات، قد تجد نفسك غير قادر على دخول منزلك أو متجرك الخاص وهذا يتسبب في الكثير من المتاعب وإهدار الوقت.

فتح القفل المقفول بدون مفتاح

لا داعي للقلق يوجد بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للتعامل مع هذا الموقف بذكاء وفعالية، يمك المتخصصين في فتح الأقفال أو الاتصال بالأشخاص الذين يعيشون مع في نفس المنزل وطلب نسخة منهم هذا اولا، كما يمكنك البحث عن أدوات أخرى مثل الخيارات البديلة للوصول إلى المنزل أو العناصر الاحتياطية التي قد تكون مفيدة في مثل هذه الظروف التي سوف نعرضها عليك.

فقدان مفتاح القفل يعتبر مصدر إزعاج للكثيرين، حيث يجدون أنفسهم في موقف صعب، عادة يلجأ الأشخاص إلى كسر القفل وشراء آخر جديد ظناً أن تكلفة القفل البسيط ليست باهظة، لكن هل توجد طريقة لفتح القفل بدون إتلافه؟ هذا السؤال يشغل بال الكثيرين، والمشهد المحبط هو العثور على المفتاح المفقود في اليوم التالي بعد شراء قفل جديد لاستبدال القفل القديم المكسور.

طريقة فتح القفل باستخدام مشبك الاوراق

فتح الأقفال باستخدام مشابك الورق بسهولة ودون إلحاق الضرر بالقفل. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بفرد سلك المشبك وبعد ذلك ثنيه بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح شكله مزدوجاً.
  2. ثني رأس السلك بشكل يشبه رقم (L) حتى يكون جاهزًا للاستخدام.
  3. وضع رأس المشبك الجاهز في الجزء الصغير المتسع من القفل ولا تحركه.
  4. الآن قم بإحضار مشبك آخر وفرده ثم ثنية بضم الطرفين إلى جانب بعضهما ليصبح شكله مزدوجاً مثل الخطوة الأولى.
  5. بعد ذلك، قم بإدخال أحد أطراف المشبك الثاني بجانب المشبك الأول الذي وضعته في القفل.
  6. الان قم بجذب المشبك الثاني بقوة إلى الخارج مع الإبقاء على المشبك الأول ثابتا في مكانه داخل القفل.

فتح القفل باستخدام مشبك الاوراق

إذا لم يتم فتح القفل من المرة الأولى قم بتكرار الحركة لبضع مرات حتى يفتح القفل بدون الحاجة لكسره.

طريقة فتح الاقفال بالعبوات المعدنية

طريقة غير تقليدية لفتح الأقفال باستخدام العبوات المعدنية، وتتطلب هذه الطريقة الحرفية بسيطة جدًا. كل ما يتطلبه الأمر هو عبوة معدنية من أي مشروب غازي. عند تطبيق الخطوات السرية التالية، ستكون قادرًا على فتح الأقفال بسهولة دون مفاتيح أو معدات متخصصة.

أولاً، قم بقص جزء من العبوة بشكل يشبه الحرف (T). ثم قم بلف هذه الجزء المقصوص حول طرف القفل الذي يتحرك، مع التأكد من أن الجزء العمودي من الحرف (T) يلتف حول الطرف من الداخل. وأخيرًا، استخدم الجزء العلوي من الحرف (T) لدفع القطعة المعدنية داخل القفل حتى يتم فتحه بنجاح.

فتح القفل المقفول باستخدام مفك المسامير

أسهل الطرق لفتح الأقفال باستخدام اثنين من مفاتيح الربط هذه الطريقة الحرفية الذكية تتطلب فقط مجموعة بسيطة من مفاتيح الربط التي يكون حجمها أكبر قليلاً من فتحة الجزء المتحرك في القفل العادي لتنفيذ هذه الطريقة يرجى اتباع الخطوات التالية:

أدخل مفتاحي الربط بجانب بعضهما البعض حيث يكون الجزء السميك منهما أعرض من فتحة القفل المتحركة التي تشكل الحرف (U) أعلى القفل ثم قم
بتثبيت طرفي المفتاحين داخل القفل ثم قم بدمجهما معا بنفس طريقة استخدام الكماشة سوف تشاهد كيف يتم تحطم الجزء الضعيف من القفل تحت قوة تلك المفاتيح مما يتيح لك فتح القفل بسهولة ويسر.

كيف تفتح قفل بدون مفتاح

فتح القفل المقفول بدون مفتاح بدبوس مشبك

من اسهل الطرق التي يمكنك من خلالها فتح القفل المغلق بدون مفتاح حيث يمكنك من خلال الدبوس فتح القفل احضر دبوس مشبك وقم بتوسيعه ثم استخدم الجزء الإبرة وإدخاله في القفل ثم ثم لف برفق حتي ينفتح القفل دون كسره.

ننصح على ضرورة استخدام هذه الطرق فقط في الحالات الضرورية وبموافقة صاحب القفل وتجنب استخدامها لأغراض غير قانونية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *