هتبرق في ثواني تنظيف الحوائط من الحبر وبقع الاطفال بدون تعب

هتبرق في ثواني تنظيف الحوائط من الحبر وبقع الاطفال بدون تعب

وجود الحبر على الحوائط يتسبب في مشاكل كثيرة في حالة عدم تنظيفه، فيمكنك الحد من وجود الحبر على الحوائط من خلال الحرص على التخلص منه من خلال استخدام مجموعة من طرق الطبيعية والسريعة بدون الحاجة لأي تكاليف كبيرة بدون داعي.

تنظيف بقع الحبر من خلال الكحول

يمكنك التخلص من بقع الحبر من خلال استخدام الكحول، حيث أن وجود الحبر في المكان يتسبب في الحرج الكبير، ولذلك يمكنك التخلص منه بسرعة.

فقط عليك رش كمية من الكحول للحد من البقع، ومن ثم نستخدم اسفنجة نظيفة لمسح البقع، وسوف يتم التخلص من البقع بشكل فوري.

معجون الأسنان لتنظيف الحبر

يمكنك التخلص من بقع الحبر من خلال استخدام كمية من معجون الأسنان، فيتم الحرص على توزيعها على البقع، ومن ثم نترك المكان ربع ساعة.

يتم تنظيف الجدار من خلال قطعة من القماش، ومن ثم البدء في التخلص من البقع بهدوء.

صودا الخبز للتخلص من بقع الحبر

يمكنك البدء في استخدام كمية من صودا الخبز مع كمية من الماء لعمل عجين ومن ثم نوزعه على البقع ونتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نمسح بقطعة من الإسفنج.

عصير الليمون للتخلص من بقع الكتابة

يتم العمل على عصر الليمون ومن ثم نضع العصير في طبق، ومن ثم البدء في ارتداء قفازات ونستخدم كمية من الأمونيا مع عصير الليمون.

نوزع الخليط على البقع ونتركها لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بمسح البقع بقطعة من القماش، وسوف تلاخظين التخلص التام من البقع.

التخلص من بقع الحبر على الحوائط المدهونة بالبلاستيك

يمكنك التخلص من البقع من خلال عمل محلول سريع من خلال سائل تنظيف الأواني مع كمية من الماء، ونفرك مكان البقع بهدوء وبذلك يتم الحفاظ على سلامة المكان من أي خدش قد يحدث عند التنظيف .

تنظيف بقع القلم الرصاص

في حالة الشخبطة بالقلم الرصاص على الجدران، يمكنك التخلص من البقع بسرعة، يمكنك استخدام ممحاة نظيفه والمسح بها بكل هدوء لتنظيف الجدران، وبذلك سوف تحصلين على تنظيف رائع بسهولة.

ازالة بقع الحبر من الحائط بسبراي الشعر

تعتبر الحائط إحدى مظاهر الديكور داخل المنزل والتي قد تدل على جمال ونظافة المكان، ولكن قد تتسخ بفعل الأطفال في أغلب الأوقات وهنا يكون الحل كالآتي: قومي باستعمال سبراي الشعر من خلال الرش المباشر على بقعة الحبر الموجودة على الحائط. بعدها يتم مسح الحائط برفق وستجدي نتيجة مدهشة.

ازالة بقع الحبر 

في حالة فشل كل هذه الطرق السابقة لازالة بقع الحبر من الحائط فما عليك سوى اعتماد هذه الطريقة وهي كالتالي: إذا كنت فنان ولديك موهبة الرسم فيمكنك الرسم مباشرة على بقع الحبر مكونا رسمة جميلة وملفتة. اذا لم تكن لديك الموهبة فيمكنك لصق بعض الرسومات المميزة المناسبة لنوع المكان. فإذا كانت غرفة أطفال يمكنك لصق بعض الرسومات الكرتونية وإذا كانت غرفة معيشة يمكنك لصق بعض الزهور أو المناظر الطبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *