عروض بندة الصفحة الرئيسية Panda من مجله بنده وهايبر بنده Hyper Panda

عروض بندة الصفحة الرئيسية Panda من مجله بنده وهايبر بنده Hyper Panda
عروض بنده الصفحة الرئيسية

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من مجلة بندة الأسبوعية في عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار السلع المختلفة في كافة أقسامهم، ومنها: قسم الأغذية الطازجة، وفي قسم اللحوم والأسماك والدواجن، كما لديهم خصومات على أسعار السلع الغذائية المحفوظة، وغيرهم من منظفات وأدوات نظافة شخصية، ومستحضرات تجميل، وأدوات تخص نظافة الرضع، وغيرهم….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة

عروض حصرية

عروض خاصة تقدمها لكم مجلة بندة بصفحتها الرئيسية، ومنها: جل الغسيل الأسود من أومو، وكذلك التونة الخفيفة من قودي Goodi، وقشطة تاج، والخيار المحلي، وأيضاً كريمة الشكولاتة بالبندق من بندة، وخصم آخر على سعر زيت النخيل دوار الشمس النباتي من هالة، وعروض أخرى منهم على أسعار باقي السلع.

عروض بندة السعودية لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض بنده الصفحة الرئيسية

عروض حصرية من بندة السعودية على أسعار كلا من: دجاج الفروج الذهبي، وأيضاً على سعر مكعبات صدور الدجاج الطرية من طيبة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار بطاطس القلي من كريس كاتس الرفيعة والغليظة بالحجم العائلي 2.5 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر الوجبات المجمدة من داري Dari، وأيضاً فيري بيري داري Dari، وعرض آخر منهم على سعر رقائق السبرينج رولز من داري Dari، وخصم آخر على سعر رقائق السمبوسة، وشيش كباب لحم الغنم واللحم البقري مم ماركة سيارا Siara، وتنزيل غيره على سعر بطاطس اكسترا كريسبي للقلي من لامب ويستون، وخصم آخر منهم على سعر دجاج سيارا Siara المجمد وكذلك دجاج ساديا الكامل.

عروض أخرى من بندة السعودية بجميع الفروع

تنزيلات حصرية

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت اليوم على أسعار كلا من: برجر الدجاج المقرمش الفيليه من أمريكانا Americana 4 قطع، وتخفيض خاص منهم على سعر إكستريم أجنحة الدجاج بدون عظم بنكهة الجبنة من أمريكانا Americana، وكذلك خضار أمريكانا المشكل، وإستربس الدجاج من رويال Royal، كما لديهم عرض على سعر برجر اللحم البقري مميز المذاق من أمريكانا Americana، وكذلك البرجر البقري الجامبو وبرجر دجاج Americana، بالإضافة إلى زينجر فيليه الدجاج الحار والعادي من أمريكانا Americana.

عروض مميزة من بندة السعودية

عروض خاصة لفترة محدودة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، ومنها: ساديا Sadia الخضار المشكل مع ذرة فاصوليا الخضراء المقطعة، وكذلك لديهم خصومات على أسعار اكواز الذرة من ساديا Sadia، وساديا قوانص أكباد، وتنزيل آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، والذرة الحلوة من ساديا.

عروض خاصة من بندة بالسعودية

توفر محلات بندة اليوم Panda market عدة خصومات خاصة على أسعار: مكرونة قودي Goodi بأشكالها المختلفة، كما لديهم خصم على سعر أرز تاج محل البسمتي البنجابي، وأيضاً لديهم خصم على سعر زيت هالي للطبخ، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار معجون الطماطم من السعودية، وعروض أخرى زيت زيتون الجوف بحجم 500 ملل 12 عبوة.

عروض خاصة من بندة 2 أغسطس

بندة السعودية

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa عدة عروض على أسعار: البطاطس الودجز للقلي من لامب ويستون بحجم 2.5 كجم، وأيضاً لديهم عرض على سعر صدور الدجاج الطرية من دو Deux، وأيضاً لديهم خصم على سعر خضار داري Dari، وتنزيلات منوعة على أسعار دجاج داري الكامل الصغير، وعروض على أسعار أكواز الذرة من داري Dari، وعروض أخرى.

عروض خاصة اليوم من بندة لفترة محدودة

تخفيضات خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، ومنها: خصم على سعر دجاج داري الكامل، وخصم آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من داري Dari بحجم 1 كجم، وكذلك خضار داري بحجم 400 جم، وعروض أخرى على أسعار الفاصوليا الخضراء والملوخية من داري Dari، وعروض على أسعار ستربس الدجاج العادي من دو Deux.

خصومات حصرية من بندة Panda Ksa

تخفيضات حصرية

توجد بفروع بنده السعودية Panda Ksa اليوم ٦ أغسطس على أسعار: الكاجو الني، وكذلك هيل رقم ٣، كما يوجد خصم خاص على سعر العدس الأحمر وأنصاف اللوز الني، وكذلك اللوز الأبيض الشرائح، والحمص الحب، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الليمون الأسود الكامل، والجوز الجامبو الأمريكي، وعروض أخرى منهم على أسعار جوز البيكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *