“لينك رسمي”موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع سوريا 2023 برقم الاكتتاب

“لينك رسمي”موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع سوريا 2023 برقم الاكتتاب

نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب الآن ، يمكن الوصول إلى نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2022 من خلال الرابط moved.gov.sy باستخدام رقم الاكتتاب ، ومع ذلك ، أكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه لم يتم الإعلان عن النتائج حتى الآن. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الوزارة على تجنب القلق والتوتر الذي يشعر به الطلاب وأولياء الأمور أثناء انتظار النتائج ، وهذا الإجراء يساعد الوزارة في نشر البيانات الصحيحة من مصدر موثوق به ورسمي ، خاصةً في هذه الفترة التي شهدت انتشار الشائعات غير المؤكدة حول النتائج. من المتوقع أن تعلن وزارة التربية السورية عن ظهور نتائج امتحانات التاسعة 2022 برقم الاكتتاب في سوريا بمجرد الانتهاء من الإجراءات اللازمة لتصحيح ورصد درجات الطلاب في أسرع وقت ممكن.

موقع وزارة التربية السورية نتائج 2023

عند السعي للعثور على نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا، باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب، من الضروري تحديد الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية كمصدر موثوق ورسمي لعرض نتائج الطلاب. للوصول إلى هذا الموقع، يمكن اتباع الخطوات التالية.

  • زيارة موقع وزارة التربية السورية.
  • ادخل اسم الطالب ورقم الاكتتاب.
  • اختر نتائج التاسع 2022 سوريا.
  • انقر علي أيقونة عرض النتيجة.
  • يمكنكم تدوين تعليق بوضع اسمكم ورقم الاكتتاب في صندوق التعليقات، وسنقوم بإشعاركم رسميًا عندما تصدر النتائج.

تطبيق إعلان نتائج التاسع 2022

أعلنت وزارة التربية السورية أنه تم توفير تطبيق Apk على متجر التطبيقات، حيث يتمكن الطلاب الآن من الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي والثانوي في جميع التخصصات والأقسام الدراسية في سوريا بكل سهولة، دون الحاجة إلى إدخال بياناتهم الشخصية. يمكنهم تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة والاحتفاظ بنسخة منه للاستفادة منه في أي وقت، والحصول على النتائج للطلاب في جميع المحافظات فور توفر التطبيق.

وزارة التربية: تمتع 162 تلميذًا وتلميذة بعلامة تامة في شهادة التعليم الأساسي بإجمالي درجات يصل إلى 3100 درجة. وزارة التربية: بلغت 4200 درجة في الشهادة الإعدادية الشرعية عدد الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة، وهم ثلاثة طلاب. بالنسبة لتوزيع الطلاب الحاصلين على الدرجة التامة في شهادة التعليم الأساسي، فإنه تم توزيعهم على محافظات مختلفة بالشكل التالي: في دمشق 24 طالبًا، وفي ريف دمشق 32 طالبًا، وفي القنيطرة طالب واحد، وفي درعا طالبان، وفي السويداء 4 طلاب، وفي حلب 13 طالبًا، وفي اللاذقية 22 طالبًا، وفي طرطوس 48 طالبًا، وفي دير الزور طالبان، وفي الحسكة طالبان. وزارة التربية: بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي 77.11 بالمئة، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الشرعية 92.98 بالمئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *