الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا بعد تحديث الخميس أفتح باكات الشوتايم والايبك مجانا eFootball 2023 موبايل

الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا بعد تحديث الخميس أفتح باكات الشوتايم والايبك مجانا eFootball 2023 موبايل

الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا ، رسميا بعد تحديث اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من يوليو 2023 كيفية شحن كوينز بيس 2023 اي فوتبول موبايل. حيث يسعى كافة محبي لعبة بيس 2023 موبايل. بالبحث عن كوينز مجاني يتم الحصول عليه ليتم شراء أقوى مهاجمين ومدافعين اللعبة وكذلك خط الوسط. كما يسعى أيضا لبناء فرقهم ليدخلون إلى عالم المنافسة في ترتيب اللعبة. ويجب علينا أن نقوم بتحذير متابعينا بعدم تحميل أي برامج شحن كوينز أو التعامل مع أحد خارج نظام اللعبة. حيث تؤدي إلى حظر حسابك وفقدان كل ما حدث لذلك يجب متابعة التالي من موقع ثقفني، حيث سيتم معرفة كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا بدون برامج فتابعوا معي السطور القليلة الأتية.

الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا

بعد نزول تحديث صباح اليوم سيكون هناك حملتي تسجيل دخول بالكوينز المجانية مع عملات الجي بي الزرقاء. حيث الحملة الأولى تعطي حوالي 50 كوينز مجانية يوم الاثنين المقبل. كذلك الحملة الثانية الخاصة ببطاقة ليونيل ميسي مع فريقة الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بها حملة تسجيل دخول منفصلة وتبدأ بفتحة مجانية من بكج الشو التايم الخاص بهذا الأسبوع، كذلك سيتم شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 50 كوينز في منتصف الأسبوع المقبل. كذلك في حالة استمرار الحملتين خلال الأسابيع المقبلة سوف يتحصل كل شخص على 200 كوينز مجاني، زيتم فتح بكج الشو تايم بهم. كما يشترط تسجيل الدخول اليومي على اللعبة للحصول عليهم.

كيفية تحميل لعبة بيس eFootball اي فوتبول 2024 للاندرويد والايفون وموعد إصدار لعبة eFootball 2024 mobile أقتراب الموعد

شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا

كذلك يمكن الحصول على كوينز بيس موبايل مجانا عبر التحديات الأتية.

  • التحدي الأول وهو تحدي دوري من إحدى الدوريات الأوروبية ويتم لعب التحديات بلاعبين مدرجين في هذا الدوري. أي إذا كان تم إطلاق تحدي الدوري الفرنسي، فيجب أن يتم اللعب بلاعبين متاجين في الدوري الفرنسي. كما يتم شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 50 كوينز في التحدي.
  • التحدي الثاني تحدي من الدوري الياباني أو المكسيكي. كما يتم لعب تحدي هذا الدوري بنفس التحدي السابق ويتحصل اللاعب على 50 كوينز أيضا.
الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا
شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا
كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا
شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

كيفية شحن كوينز بيس 2023 مجانا من متجر اي فوتبول 2023 موبايل

تقدم كونامي عروضا كبيرة في متجرها الخاص حيث يمكن الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل بعدد أكبر من العدد الذي ستقوم بدفع ثمنه، أي كوينز زائدة، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول إلى لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل وخيار shop كما يجب خيار الباقة المناسبة لديك لشحنها في حسابك، ثم قم بوضع بيانات الدفع الإلكترونية للحصول على باقة الكوينز في حسابك الخاص مباشرة.

وأخيرا عزيزي الزائر لقد تعرفنا اليوم على كيفية الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجان.ا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع أمام اللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *